قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام مجانا

قوالب جاهزة HTML5
إذا كنت تبحث عن قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام مجانا فأنت في المكان الصحيح، حيث نقدم لك في هذا المقال افضل المواقع لتحميل قوالب وتصاميم مواقع جاهزة وواجهات Bootstrap مجانية.

يمكنك الحصول على أفضل مجموعة من قوالب مجانية للاستخدام، اختر من بينها القالب الذي تريده لموقع الويب الخاص بك أو مدونتك، مع إمكانية التعديل عليها بدون أي مشاكل.

أفضل قوالب HTML5 مجانية

سواءً كنت مبرمج مبتدئ أو صاحب موقع الكتروني على الويب، فمن المؤكد أنك تبحث عن أفضل قوالب جاهزة للتعديل عليها. وذلك لتجنب إضاعة الوقت في تعلم التصميم أو بناء واحد من البداية.

من المشاكل الشائعة عندما يتعلق الأمر بالقوالب المجانية Free HTML5 Templates هي رخصة الاستخدام. لأن الكثير من القوالب الموجودة على شبكة الانترنت لها رخص لا تسمح لك بحرية التعديل عليها. ويجب عليك قبل استخدام هذه القوالب أن تتأكد من عدم وجود الرخصة كي لا تقع في مشاكل تقنية.

افضل 10 قوالب جاهزة HTML5

اخترنا لكم في هذه القائمة أفضل 10 قوالب جاهزة HTML5 وهي تحتوي على رخصة تسمح بالتعديل عليها واستخدامها بكل حرية. وأيضاً يوجد بعض القوالب التي تحتوي على رخص متسامحة إلى حد ما من ناحية إعادة الاستخدام.

إذا لم يعجبك أي واحد من هذه القوالب الجاهزة يمكنك متابعة هذه المقالة حتى النهاية. حيث ستتعرف من خلال السطور التالية على افضل مواقع تتيح لك مشاريع وقوالب جاهزة مفتوحة المصدر وجميعها مجانية للاستخدام.

أفضل المواقع التي تقدم قوالب HTML جاهزة للتعديل

ستجد في هذا المقال بعض مواقع الويب والموارد التي توفر لك قوالب HTML CSS JavaScript مجانية. حيث تعد هذه من أفضل المواقع التي تقدم قوالب وواجهات Bootstrap مجانية جاهزة للمواقع الإلكترونية والمدونات.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
free css هو موقع جميل يوفر لك المئات من القوالب الجاهزة بلغة HTML5 والتي يمكنك تحميلها أو التعديل عليها مجانا وبكل سهولة. وبذلك يمكنك بناء مشروع لموقع الكتروني خاص بك انطلاقاً من هذه القوالب، وأنت لست مطالباً بالبدء من الصفر لتنفيذها. فقط كل ما عليك فعله هو اختيار القالب الذي يناسب مشروعك من بين آلاف القوالب الجاهزة والبدء. كما يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من مشاريع جاهزة بلغة html css javascript.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
هو موقع مجاني رائع يقدم لك الآلاف من قوالب html و css جاهزة، كما يقدم مجموعة من أفضل قوالب CSS و HTML5 المجانية. يمكنك من خلاله العثور على أكثر من 146 قالب عالي الاستجابة مع أحدث تصميم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على بعض نماذج CSS المذهلة الجاهزة للجوّال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 548 قالب CSS مجاني للاستخدام، ويمكنك تنزيله في أي وقت على جهاز الحاسوب لتصميم موقع الويب الخاص بك. كما أن الموقع يسمح لك باستخدام قوالبه للاستخدام الشخصي أو التجاري دون أي مشاكل. جميع التصميمات في الموقع حديثة وراقية. وكل ما عليك فعله هو اختيار نموذج والبدء.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
يحتوي w3layouts على أفضل مجموعة من قوالب وتصاميم مواقع html وcss جاهزة للاستخدام مجانا. فإذا كنت مطور ويب أو مطور واجهات التطبيقات، ستجد فيه الكثير من قوالب ووردبرس WordPress Theme. وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من صفحات الويب الجاهزة للتحميل والاستخدام بالمجان.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
يوفر لك Html5Up مجموعة ضخمة من قوالب html و css جاهزة للتحميل والاستخدام، وهي مجانية 100% بموجب المشاع الإبداعي. ستجد فيه على سبيل المثال، قوالب لصفحة شخصية أو لمتجر الكترونية أو لعمل مدونة، وكل هذا بالمجان. فقط كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وتصفح جميع القوالب واختيار القالب الذي يتناسب مع نوع عملك على الانترنت.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
يعد UIdeck من افضل المواقع لتحميل قوالب جاهزة وتصاميم مواقع. كما يعد من أفضل المصادر التي تستطيع من خلالها الحصول على قوالب Bootstrap كاملة أو صفحات ويب معينة. كما يمكنك الحصول على الكثير من مجموعات واجهة مستخدم رائعة، والتي تحتاجها لتصميم جميع أنواع مشاريع الويب المختلفة. من خلال هذا الموقع الرائع يمكنك تنزيل قوالب HTML مجانية مصنوعة بشكل يدوي حيث تأتي مع أحدث أساليب التصميم الحديثة. أضف على ذلك، فإن جميع التصميمات عملية للغاية بدون مشاكل، لذا يمكنك بكل بسهولة تطبيقها مع احتياجاتك لإطلاق موقع الويب الخاص بك.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
يعتبر One Page Love من أفضل المواقع لتحميل قوالب وتصاميم مواقع html وcss جاهزة. ولكن الاختلاف في هذا الموقع أنه يقدم مشاريع جاهزة بلغة html و css مكونة من واجهة واحدة فقط. أي أنها تستخدم كصفحة شخصية أو صفحة مقصودة، أو يمكن التعديل عليها للترويج لمنتجات معينة على الانترنت. تم إطلاق One Page Love في عام 2008، وهو من المواقع المشهورة التي يعتمد عليها الكثير من مطوري الويب المبتدئين لتنفيذ أعمالهم.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
منصة Creative Market هي سوق إلكترونية متخصصة في بيع وشراء التصاميم والشعارات. بالإضافة إلى بعض الأعمال الفنية المختلفة، وقد تم تأسيسها في عام 2012 وخلال سنوات قليلة أصبحت المنصة وجهة مفضلة للكثيرين من الأشخاص الذين يبحثون عن العمل في بيع التصاميم على الانترنت. ويمكن القول أن هذه المنصة هي واحدة من أفضل المواقع التي تقدم لك قوالب جاهزة HTML5، وتصاميم مواقع html وcss جاهزة مجانا. وهي تضم الآن أكثر من مليوني مستخدم حول العالم إلى جانب ذلك فهي تعرض 18 ألف متجر يوجد فيه أكثر من مليون منتج.

قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
قوالب جاهزة HTML5 للتحميل والاستخدام
إذا كنت تبحث عن قوالب HTML مجانية أوعن واجهات Bootstrap مجانية، يمكن من خلال موقع GrayGrids تحميل العديد من المشاريع الجاهزة متعددة الخيارات. فهو يعتبر من أفضل المصادر للحصول على قوالب لمواقع العرض Portfolio والكثير من صفحات الإقلاع Landing Pages وغيرها. كما يحتوي الموقع على أكثر من 400 قالب جاهز وواجهات وثيم سهلة الاستخدام مصمّمة بأحدث التقنيات. يمكن أن يصبح تطوير الويب أسهل مما سبق باستخدام القوالب التي يوفرها هذا الموقع.


قد يهمك أيضاً الاطلاع على هذه المشاركات:

كان هذا كل شيء عن تحميل قوالب مواقع جاهزة مجانا HTML5. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم، ونلتقي في مشاركة جديدة بإذن الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-