أفضل 10 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

أفضل 10 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات
مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

أفضل 10 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات في موضوعنا اليوم. حيث انتشرت الكثير من مواقع ربح المال من الانترنت مجانا، والتي تدفع لك المال مقابل مشاهدة الإعلانات فقط.

يستطيع المستخدم أو المشترك مشاهدة الإعلانات، من خلال التنقل بين صفحات هذه المواقع لمدة محددة، مقابل الحصول على مبلغ معين من الأموال. ويتراوح عدد الإعلانات المعروضة، بين 20 إلى 25 إعلان يومياً.

أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

سنتعرف في هذا المقال، على حقيقة الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات، كما سنشرح أفضل مواقع ربح المال من الانترنت، وسنختار من بينها أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، بالإضافة إلى شرح أفضل 10 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات.

نعتذر عن المقدمة الطويلة، ولكن لتتوضح الفكرة بشكل أفضل، وتصلك المعلومة بدقة، لذلك لن نطيل عليك أكثر، فقط تابع معنا الشرح حتى النهاية.

حقيقة مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات

توجد هناك الكثير من مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات على شبكة الانترنت، كما أنها انتشرت بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يخلو الأمر من وجود بعض المواقع غير صادقة، أو مواقع احتيال. ومع ذلك، توجد بالمقابل مواقع صادقة يمكنك الربح منها، وهذا ما سنتحدث عنه في موضوعنا.

أفضل 10 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات
مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

إذا كنت قد جربت واحداً من هذه المواقع، أو غيرها للربح منه، فمن المؤكد أنك على دراية بأن أغلب تلك المواقع تدفع لك الأرباح بالسنت، وغالباً ما يكون الربح منها قليلاً جداً، مقارنة بطرق الربح من الانترنت الأخرى.

على سبيل المثال، مقابل مشاهدتك الإعلانات لمدة ثلاثة أو أربعة شهور على أحد المواقع، قد تتفاجأ بالنهاية أن أرباحك لم تتجاوز الخمسة دولار، وأن عذابك طوال هذه المدة قد ذهب هباءً.

شرح الربح من مشاهدة الإعلانات

الربح من مشاهدة الإعلانات بكل بساطة، هو أنه يوجد بعض المواقع الربحية عبر الانترنت، التي تقوم بعمل إعلانات لمنتجات معينة، أو شركات، أو مشاريع مختلفة للربح. وعند مشاهدتك هذا الإعلان والتفاعل مع الإعلانات الموجودة سوف يربح الموقع، وبالتالي أنت تربح جزء من هذا المال.

بإمكانك سحب الأموال من خلال العديد من الطرق المختلفة، أشهرها الباي بال، وهناك أيضاً الكثير من مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات الصادقة عبر شبكة الانترنت، والتي سوف نتعرف عليها الآن.

تستطيع كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات فقط، دون فعل أي شيء آخر، وتعد هذه من الطرق الشائعة لكسب المال، التي تحظى بإقبال متزايد. فقط كل ما عليك فعله للربح، هو التسجيل للحصول على حساب في موقع ما، أو شركة ستدفع لك مقابل عرض الإعلانات عليها.

بمجرد أن يكون لديك حساب مع الموقع، قم بتسجيل الدخول إليه، وإلقاء نظرة على العروض المتاحة للمشاهدة، وكلما شاهدت المزيد من الاعلانات، كلما زاد مقدار الربح الخاص بك.

طرق كسب المال من مشاهدة الإعلانات

توجد هناك عدة طرق مختلفة لكسب المال من مشاهدة الإعلانات، أهمها ما يلي:
  1. الاشتراك في البرامج المدفوعة مقابل النقر PPC للربح، ستدفع لك مبلغاً صغيراً من المال مقابل كل إعلان تشاهده، على أساس تكلفة النقرة.
  2. يمكنك الاشتراك في البرامج المدفوعة مقابل المشاهدة، حيث تدفع لك مبلغاً محدداً من المال مقابل مشاهدة عدد معين من الإعلانات.
  3. الطريقة الأخيرة، هي الاشتراك في البرامج التابعة للربح، أي التي تدفع لك مبلغ عمولة على أي مبيعات تجلبها من الإعلانات التي تشاهدها.

كيف تربح المال من مشاهدة الإعلانات

توجد هناك العديد من مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات، والتي تعرض الكثير من الإعلانات المدفوعة عليها، حيث يمكنك مشاهدتها وكسب المال منها.

في القائمة التالية، تجد أهم طرق ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp:

  1. ملئ استطلاعات الرأي والمهام التي يمكنك إنجازها بسهولة، وكسب المال في المقابل.
  2. يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، عن طريق مجموعة متنوعة من المواقع.
  3. تعد مواقع الدفع مقابل النقر أهم طريقة شائعة للقيام بذلك، حيث تدفع لك مقابل كل إعلان تراه.
  4. بعض مواقع الويب ستدفع لك المال مقابل القيام بأشياء معينة، مثل إجراء استطلاع رأي، أو الاشتراك فيها للحصول على عروض مجانية للربح.
  5. كما أن هناك طريقة أخرى جديدة لكسب المال من الإعلانات، عن طريق برامج الدفع مقابل القراءة، التي تدفع لك مبلغاً ثابتاً من المال مقابل كل إعلان تراه.

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

أفضل 10 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات
مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

يبحث الكثير من الأشخاص حالياً، عن مواقع موثوقة وصادقة لربح المال من الانترنت. وبالفعل يوجد هناك الآلاف من الناس الذين يربحون المال من الانترنت بشكل يومي.

إذا كنت تريد أن تصبح واحداً هؤلاء الناس، نقدم لك في السطور التالية، أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة ومجربة في 2023.

  • موقع Swagbucks لربح المال من مشاهدة الاعلانات

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات، فهو موقع ربحي مخصص عن طريق مشاهدة الإعلانات، ومشاهدة بعض الفيديوهات، وربح المال منها.

يمكنك الربح من خلال ملئ بعض استطلاعات الرأي، والقيام ببعض المهام اليومية المربحة، بإمكانك أيضاً سحب المال من خلال حسابك على باي بال Paypal.

للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

  • تطبيق Slidejoy للربح من الأنترنت مجاناً عبر مشاهدة الإعلانات

Slidejoy هو أفضل تطبيق ربحي مجاني للاندرويد، لأنه يتيح للمستخدم مشاهدة الإعلانات، والربح من خلال مشاهدة الفيديوهات. بالإضافة إلى أنه يمكنك القيام بملئ استطلاعات الرأي والربح منها. وعند جمعك 1000 نقطة في رصيدك، يمكنك استبدالها بمبلغ 1 دولار تقريباً.

الشيء المميز في هذا التطبيق، أن الحد الأدنى للسحب هو 2 دولار، كما يمكنك سحب أرباحك بسهولة، عبر باي بال PayPal بكل سهولة.

لتثبيت تطبيق Slidejoy من هنا.

  • موقع Clixsense لربح المال من المشاهدات

يعد Clixsense أفضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات، حيث تتعدد طرق الربح منه، ولا تعتمد على مبدأ مشاهدة الاعلانات، أو الفيديوهات فقط، بل يمكنك الربح أيضاً من خلال لعب الألعاب لكسب المال، أو يمكنك القيام ببعض استطلاعات الرأي.

بإمكانك أيضاً تجريب المنتجات لكسب المال، بالإضافة إلى برنامج الاحالات الخاص بالموقع، فهو يعتبر موقع موثوق لكسب المال من مشاهدة الإعلانات على الانترنت.

في النهاية، يمكنك سحب المال عن طريق الباي بال الخاص بك.

  • Clixblue افضل موقع للربح من مشاهدة الإعلانات

يعد موقع كليكس بلو أفضل موقع مجاني للربح من مشاهدة الإعلانات، حيث تختلف الأرباح فيه على حسب نوع الإعلان الذي تشاهده، سواءً كان إعلان فيديو قصير، أو بالنقر على الإعلانات فقط، أو حتى مشاهدته عدة مرات.

علاوةً على ذلك، يمكنك دعوة أصدقاء للانضمام إلى الموقع، والربح عندما يسجلون من خلال رابط إحالتك، وعندما تصل أرباحك إلى الحد الأدنى المطلوب للسحب، يمكنك سحب المبلغ عن طريق أحد البنوك الإلكترونية، مثل باي بال Paypal.

  • InboxDollars تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لربح المال من مشاهدة الإعلانات، فإن هذا التطبيق هو الحل الأمثل لك. حيث يمكنك كسب المال من مشاهدة الفيديوهات القصيرة على الموقع، والشيء المميز في هذا التطبيق، أنه يمنحك 5 دولار مجانية عند التسجيل، ويمكنك إجراء بعض استطلاعات الرأي لربح المزيد من المال.

عند وصولك إلى الحد الأدنى للسحب، وهو 30 دولار، يمكنك السحب عن طريق حوالة مالية، أو شيك يتم إرساله إلى عنوان البريد القريب منك.

لتثبيت التطبيق، من هذا الرابط inboxdollars.com.

  • تطبيق HitBliss لربح المال من الانترنت

يعتبر تطبيق هيت بليس، من افضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات الصادقة، حيث أنك تقوم بكسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات التجارية المختلفة، أو اجراء استطلاعات الرأي، وكلما شاهدت المزيد من الإعلانات، كلما زادت ارباحك.

يتميز هذا الموقع الربحي أيضاً بزيادة نسبة الأرباح فيه، بالمقارنة مع باقي مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات الأخرى.

  • تطبيق Viggle للربح من الانترنت على التطبيقات

يعد Viggle أفضل تطبيق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات، حيث يمكنك الربح من خلاله، عن طريق مشاهدة بث مباشر معين، وكل دقيقة تمر من مشاهدتك، ستحصل على نقطة إضافية.

في النهاية، يمكنك استبدال هذه النقاط بالمال، أو يمكنك الاستفادة منها عن طريق الشراء أونلاين، من خلال متجر eBay ، أو Starbucks وغيرهم.

  • iRazoo موقع الربح من الانترنت

يعتبر موقع iRazoo أيضاً من أفضل مواقع الربح من الإعلانات، حيث تتعدد به طرق كسب المال، وأهمها مشاهدة الإعلانات أو الفيديوهات القصيرة، أو القيام بملئ بعض استطلاعات الرأي، كما يمكنك هذا الموقع من ربح المال من ممارسة الالعاب.

عند وصولك إلى 3000 نقطة، وهي الحد الأدنى للسحب، يمكنك استبدالهم بالمال الحقيقي، من خلال الباي بال Paypal.

لتثبيت تطبيق iRazoo على جهازك، اضغط هنا.

  • موقع neobux ربح المال من الإعلانات

Neobux هو واحد من أقدم مواقع PTC الشهيرة في مجال الربح من الانترنت، وأكثرها ثقة، حيث أنه مازال متصلاً بالإنترنت منذ عام 2008 حتى يومنا هذا. يمكنك الانضمام إلى موقع Neobux مجاناً، والبدء في جني الأموال على الفور.

يمكن للمستخدمين كسب المال عن طريق عرض الإعلانات في الموقع، أو إكمال المهام البسيطة، فهو موقع PTC مدفوع للنقر. وننصحك بتجربة هذا الموقع الربحي كمبتدئ، حتى تكسب المزيد من المال من مشاهدة الفيديوهات بكل سهولة.

لتثبيت تطبيق NeoBux من هذا الرابط neobux.com.

  • موقع Cointiply

يقدم هذا الموقع إمكانية الربح من مشاهدة الإعلانات والربح منها، عن طريق إنجاز بعض المهام فقط. كما أنه يضم 10 طرق ربحية أخرى، وهو يعتبر من افضل مواقع الربح الصادقة، وتستطيع سحب أرباحك عندما تصل إلى الحد الأدنى 3.5 دولار، عن طريق تحويلها إلى عملات ورقية.

يقدم الموقع سنوياً أرباح إضافية قد تصل إلى 5%، تضاف هذه الأرباح إلى أرباحك الرئيسية، التي تحصل عليها طوال العام.

لتثبيت تطبيق cointiply، من الرابط cointiply.com.

  • موقع Timebucks للربح من مشاهدة الإعلانات

يحتوي موقع Timebucks على مجموعة متكاملة من المهام، التي يمكنك الربح من خلالها، كالإجابة على استطلاعات الرأي المختلفة، والاشتراك في المسابقات. بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو، أو الربح من خلال إرسال دعوتك للأشخاص الذين يسجلون من خلال رابطك الخاص، أو رابط الإحالة. فهو بذلك يعد أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2023.

كما يسمح لك الموقع بسحب أرباحك، عندما تصل إلى الحد الأدنى 10 دولار، ويمكنك من الربح من خلال الضغط على الإعلانات المعروضة، أو تأدية بعض المهام الأخرى.

يبلغ معدل الربح في هذا الموقع، من 20 إلى 30 سنت يومياً، يتم تحويلها إلى حسابك على أحد البنوك الإلكترونية، مثل بايير وسكريل.

للدخول إلى موقع Timebucks، اضغط هنا.

  • موقع keep rewarding لربح المال من الانترنت

يعد keep rewarding موقعاً حديثاً بالنسبة لكل المواقع السابقة، حيث يمكنك الربح منه من خلال عدة طرق، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو، وتأدية بعض المهام البسيطة، أو الإجابة على استطلاعات الرأي المختلفة، والمشاركة في إحدى العروض التي يقدمها.

يدفع لك الموقع بعد جمعك للنقاط، ويمكنك سحب أرباحك عندما تحصل على 110 نقطة على الأقل، مقابل واحد دولار، وهو الحد الأدنى للسحب من الموقع، ثم بعد ذلك، يمكنك تحويلها لحسابك على PayPal، أو استخدامها للشراء عن طريق بطاقات أمازون.

  • موقع Ysense لربح المال من المشاهدات

Ysense هو موقع مخصص لدول الخليج العربي، فإذا كنت تقيم في واحدة من دول الخليج، يمكنك بدء الربح منه، حيث أنه يعتبر أيضاً من المواقع الصادقة للربح من الانترنت.

الفرق بين موقع ysense وبين المواقع الأخرى، أنه لا يعتمد كلياً على مشاهدة الإعلانات، بل يعتمد على مبدأ الربح من إتمام المهام الموجودة داخل الموقع، حيث ألغيت مؤخراً خدمة مشاهدة الإعلانات نهائياً، واعتمد الموقع فقط على أداء المهام واستطلاعات الرأي.

يمكنك سحب أرباحك من موقع Ysense، عندما تصل إلى 5 دولار، عن طريق أحد البنوك الإلكترونية، مثل بايونير، باي بال، أو عن طريق بطاقات أمازون.

للدخول إلى الموقع، من هذا الرابط ysense.com.

  • موقع Adbtc لربح المال من الانترنت

Adbtc هو موقع متخصص بربح عملة البيت كوين، عن طريق مشاهدة الإعلانات، والشيء المميز فيه، أنه يوفر للمشتركين إعلانات كثيرة خلال اليوم الواحد، ولست بحاجة للانتظار كثيراً، لأنه سيدفع لك الأرباح كل ثلاثة أيام.

يمكنك سحب أرباحك من موقع adbtc، عندما تصل إلى 3000 ساتوشي، حيث يتم تحويلها فيما بعد إلى محفظة Faucetpay، أو بطريقة أخرى، يمكنك سحب أرباحك على محفظتك الخاصة بعملة البيتكوين، عندما تحصل على 50.000 ساتوشي.

كما يوفر الموقع أيضاً، إمكانية تحقيق الربح بعملة الروبل والبيتكوين، وبما أن عملة البتكوين في ارتفاع متزايد، ستصبح فرصة ربحك من هذا الموقع مضاعفة مع مرور الوقت.

لتسجيل الدخول إلى الموقع، من هذا الرابط adbtc.top.

أسئلة شائعة عن الربح من الانترنت

هل يمكن ربح المال من مشاهدة الاعلانات ؟

قد تبدو لك فكرة ربح المال من مشاهدة الاعلانات، بمثابة عملية احتيال، لكن اطمئن، فهي ليست كذلك. في الحقيقة، إنها طريقة سريعة وسهلة لكسب أموال إضافية من الانترنت.

كم أربح من مشاهدة الإعلانات ؟

يختلف مقدار الربح من موقع إلى آخر، ومن اعلان لآخر، حيث أن لكل إعلان ربح معين خاص به. كما أن هناك مواقع للربح من مشاهدة الإعلانات، تقدم نسبة كبيرة من الربح، وفي نفس الوقت، توجد مواقع ربحية أخرى تقدم ربح قليل نسبياً.

مع ذلك، ننصحك ببدء العمل مع أكبر عدد ممكن من المواقع، ومشاهدة أكبر عدد ممكن من الإعلانات، حيث يمكنك ربح حوالي 10 دولار يوميا.

كيف احصل على المال من مشاهدة الإعلانات ؟
  • يمكنك الربح من خلال استيراد المنتجات من الموقع، وبيعها في منطقتك.
  • يمكنك العمل على موقع irazoo، فهو أحد أفضل مواقع تحقيق الدخل من الإعلانات.
  • الترويج لاعلانات موقع أمازون، كونه افضل المواقع الربحية حالياً.
  • تستطيع سحب أموالك من موقع فايفر بكل سهولة، عن طريق وسائل الدفع المختلفة.
كيف تربح من الانترنت بدون رأس مال ؟

يمكنك الربح من التسويق بالعمولة في الانترنت بدون راس مال، ثم إضافة بعض الروابط التي ستقوم من خلالها بالترويج لبعض المنتجات لشركات معينة، أو لأشخاص آخرين، طبعاً كل هذا يكون مقابل نسبة معينة (عمولة).

قد يكون أيضاً من خلال الترويج لخدمات تقدمها هذه الشركات، وبالتالي ستكسب أنت مقابل أي خدمة يتم بيعها من خلالك.

هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي ؟

نعم هو حقيقي، لكن المبالغ التي يمكن أن تكسبها تعد صغيرة جداً، مقارنة مع طرق الربح من الانترنت الأخرى، لأن المهام التي تنفذها عادة ما تكون ذات أجر منخفض للغاية، وتحتاج لوقت طويل.

كما ستشترط عليك معظم هذه المواقع، الوصول إلى عدد معين من النقاط، أو الحصول على عملة الموقع أولاً، قبل أن تتمكن من استبدالها بالمال.

هل الربح من مشاهدة الإعلانات حلال ؟

يختلف حكم الكسب عن طريق مشاهدة الإعلانات باختلاف الإعلانات نفسها، فإذا كانت تروج لشيء مباح، فلا يوجد حرج في الكسب من مشاهدتها. أما إذا كانت تروج لشيء محرم، فلا يجوز التكسب من مشاهدتها. (مصدر الفتوى: إسلام ويب).

وصلنا إلى النهاية، وكان هذا كل ما في جعبتنا من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من محتوى، أفضل 10 مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات.

عزيزي الزائر، نحن نتطلع دائماً الى تقديم محتوى جيد وخالي من الأخطاء، لذلك نحن نبذل جهدنا في توفير المعلومة الصحيحة للقارئ، لا تبخل علينا في مشاركة هذا المقال مع أصدقائك، وإذا لم تعجبك، اكتب لنا رأيك في تعليق، لعله يساعدنا في تحسين المحتوى وتطوير موقعنا، وشكراً لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-