كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا bin facebook ads

كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا من خلال bin facebook ads، أو كيفية عمل اعلان ممول ناجح على فيسبوك مجانا. هي من أكثر الأسئلة التي يطرحها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحثون عن الطريقة الصحيحة. فإذا كنت كذلك تابع الشرح العملي حتى النهاية.

كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا bin facebook ads
كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا

هل يمكن عمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا؟

بالطبع، يمكن لأي شخص عمل إعلان ممول على الفيس بوك. وكلنا يعلم أن موقع الفايسبوك facebook قد أصبح اليوم واحداً من أهم المواقع المختصة في مجال التسويق على شبكة الانترنت.

والذي يلجأ إليه العديد من التجار وصناع المحتوى حول العالم. سواءً العاملين على منصة Youtube، أنستاغرام، تويتر، وغيرها من المواقع، وذلك لعمل إعلان ممول مجانا من خلال إعلانات فيس بوك، أو بغية ترويج صفحة الفايس بوك مجانا، أو من أجل عمل صفحة إعلانات ممولة مخصصة.

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك مجانا

إذا كنت تبحث عن كيفية إنشاء اعلان مجانا، وتسأل نفسك ما هي أفضل طرق الإعلان على فايسبوك؟ أو كيفية عمل حملة إعلانية على فايسبوك مجانا؟.

في هذه المقال نجيبك على كل هذه الأسئلة، فقط معنا إلى النهاية، لكي تتمكن من الاستفادة. علماً أن جميع المعلومات التي سنقدمها لكم هي من مصادر موثوقة.

لكن قبل كل هذا، يجب أن تعلم عزيزي كل ما تحتاجه لعمل اعلان ممول على موقع فايسبوك، لن نطيل عليك، وهيا بنا لنتعرف على كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك ناجح وتحقق أكبر نسبة تفاعل.

ماذا أحتاج لعمل اعلان ممول فايسبوك؟

من المعروف أنه لكي تتمكن من عمل حملة إعلانية ممولة بالفايسبوك يجيب عليك أن تتوفر على وسيلة دفع، والتي ستمكنك من الدفع على الإنترنت. ونقصد هنا (الدفع أونلاين).

ولعل أهم الوسائل المتاحة للدفع على موقع فايسبوك هي "البطاقات الإئتمانية"، التي من خلالها يمكنك دفع تكاليف الإعلانات. أو لدفع تكلفة عمل اعلان ممول على الفيس بوك، وتشمل هذه البطاقات (بطاقات الفيزا، أو بطاقات الماستر كارد، وبطاقات أخرى)، لكن تبقى أنواع البطاقات هذه متاح للجميع.

هذه ليست المشكلة، المشكلة الحقيقية هي أنه يوجد من لا يتوفر على بطاقة فيزا، أو بطاقة ماستر كارد من أجل دفع تكاليف الإعلان. كما أن البعض لا يستطيعون دفع هذه التكاليف من الأساس، لذلك يبحثون عن طريقة مجانية لعمل اعلان ممول على فايسبوك بدون الحاجة لبطاقة فيزا.

ازاي اعمل اعلان ممول على الفيسبوك مجانا

لا تقلقل بهذا الخصوص! فنحن نعلم جيداً ما تبحث عنه. حيث سنقدم لك من خلال السطور القادمة، برنامج "بين فايسبوك" bin facebook ads، والذي ستتمكن من خلاله من عمل اعلان ممول على فايسبوك مجانا، دون الحاجة لأي بطاقة بنكية.

إذا كنت أول مرة تسمع ببرنامج "بين فايسبوك"، فهذه فرصتك لتتعرف معنا على هذا الموقع الرائع، وبعدها سوف ننتقل إلى شرح كيفية عمل اعلان ممول مجانا على فايسبوك.

ما هو بين فيسبوك لعمل اعلان ممول مجانا؟

بين فيسبوك أو bin facebook ads هو موقع ويب يمنحك "كود البين BIN". هذا الكود هو عبارة عن أرقام تحاكي الرقم الموجود على بعض البطاقات البنكية، ويتكون من 6 أرقام، تكون خاصة ببنك معين لدولة معينة. كما أن كود البين يمكنك من توليد الكثير من بطاقات الفيزا الوهمية، لاستخدامها في إطلاق حملات الإعلانات الممولة للفيس بوك.

والآن سنتعرف سوياً على شرح كيفية استخدام بين فيسبوك، للترويج لمنشورك الخاص. أو من أجل ترويج الفيديو الخاص بك بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع مطلقاً.

خطوات عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا

لعمل إعلان ممول مجاني فيس بوك من خلال الخطوات التالية:
  • تصميم اعلان للشيء الذي ترغب بالترويج له.
  • قم بإنشاء حساب وهمي جديد على موقع فايسبوك.
  • ثم قم بإنشاء صفحة فيسبوك جديدة على هذا الحساب الجديد.
  • بعدها قم بمشاركة منشور الاعلان على الصفحة.
  • انقر على زر "ترويج المنشور" أو إنشاء إعلان.
  • حدد البلد المستهدف الذي ترغب في عرض منشورك عليه.
  • حدد نوع المنشور الخاص بك ثم قم بتغيير نوع عملتك، على سبيل المثال من الريال السعودي إلى الدولار الأمريكي.
  • الخطوة التالية هي تحديد "يوم كامل للحملة"، ثم ضع التكلفة 300 دولار حتى يسحب أكثر عدد ممكن من مشاهدات الإعلان.
  • تبقى لك الحصول على بين كود حديث، وذلك عن طريق مجموعات تجدها على تلجرام وتويتر. فهناك يتم نشر هذه الأكواد باستمرار، يمكنك إيجادها من خلال كتابة BIN Code في خانة البحث.
  • أما الآن قم بفتح أي موقع لتوليد بطاقات فيزا الوهمية، كما يمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط https://www.bestccgen.com/namso-ccgen/.
  • بعد الدخول للموقع قم بنسخ البين كود الذي حصلت عليه من الخانة الأولى، ستجده باسم "Insert your BIN". مع مراعاة ترك الخانات والخيارات الأخرى كما هي، ثم الضغط على زر "Generate Cards" أو توليد البطاقات.
  • ستظهر لك مجموعة من البطاقات الوهمية، ولكن للتأكد من أنها تعمل، يجب عليك أولاً الدخول إلى موقع فحص البطاقات من خلال هذا الرابط https://bin-checker.net/cc-checker/.
  • قم بلصاق أرقام البطاقات التي قمت بنسخها، ثم اضغط على زر "submit"، وسيعمل الموقع على فرز البطاقات التي تعمل.
  • الأن أصبحت لديك جميع البطاقات التي تعمل والتي لا تعمل.
  • بطبيعة الحال، في هذه الخطوة تحديد أرقام الفيزا التي تعمل، ومن ثم ادخال بيناتها في خيار الدفع على الفايسبوك. وكل ذلك يتم عمله قبل الضغط على زر ترويج للإعلان.
  • وصلنا إلى الخطوة الأخيرة لنشر اعلانك الممول على الفيس بوك، وهي استخدام اسم وهمي، واسم كود فوترة المدمج مع البن.
  • في حال لم تحصل على هذا الكود، فقط قم بإدخال الكود التالي "90001".
  • مبروك عليك، الآن حصلت على إعلانك الممول، وهو على وشك النشر، لكن يجب عليك الانتظار لمدة ساعة أو أقل، فقط لمراجعة الطلب من facebook.

ملاحظة هامة: يعد موقع التويتر وتلجرام من أهم المصادر للحصول على BIN Code شغال وجديد. ونصيحتنا لك هي البحث عن هذه المجموعات، لكي تتمكن من الحصول على هذا الكود، وفي النهاية تعمل حملة اعلانية على فايسبوك بشكل مجاني دون الحاجة للدفع.

كيفية عمل اعلان ممول من مدير الاعلانات

يعد مدير اعلانات فيس بوك نقطة البدء لتشغيل الاعلانات الممولة، سواءً على فيسبوك، أو انستقرام، أو المسنجر أو أي شبكة جمهور مثل Audience Network.

كما يعتبر مدير الاعلانات في فيس بوك أداة شاملة لإنشاء الإعلانات والتحكم في إدارتها ابتداءً من مكان انطلاقها وانتهاءً بموعد تشغيلها. أضف على ذلك أنه يمكنك من تتبع مستوى أداء حملاتك الإعلانية بشكل عام لتحقيق أهدافك التسويقية.

طريقة عمل اعلان ممول على الفيس بوك

  1. قم بتسجيل الدخول الى حسابك على الفيسبوك.
  2. اضغط على الصفحة التي أنشأتها، أو التي تريد إدارتها.
  3. اضغط على زر التحكم بواسطة مدير الاعلانات facebook.
  4. الخطوة الأخيرة هي تخطيط وضبط اعدادات الإعلان.

قبل أن نختم موضوعنا، ندعوكم لمشاهدة هذا الفيديو على قناة أفكار مهدي، والذي يشرح فيه كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك من الموبايل.

الخلاصة

في النهاية، نكون قد أجبنا على سؤالكم حول موضوع، كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك مجانا bin facebook ads. وكانت هذه أفضل طرق الإعلان على الفيس بوك المجانية.

إذا كان لديكم أي سؤال، أو استفسار آخر عن طريقة عمل إعلان ممول على فيسبوك مجانا 2023، يرجى تركها في تعليق أسفل المقال، وشكرا جزيلاً لكم على القراءة.

بعض الأسئلة التي سنجيب عليها لاحقاً:
  • كيفية عمل اعلان ممول على الانستقرام مجانا.
  • شرح طريقة عمل اعلان ممول لجروب فيس بوك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-