كيف تشحن هاتفك في 10 ثواني فقط بطريقة مذهلة

كيف تشحن هاتفك في 10 ثواني فقط بطريقة مذهلة
كيف تشحن هاتفك في 10 ثواني فقط بطريقة مذهلة

كيف تشحن هاتفك في 10 ثواني فقط بطريقة مذهلة في موضوعنا اليوم، كما سنلقي الضوء على 10 طرق مذهلة لشحن هاتفك بسرعة. إن من أكثر المشاكل التي تواجهنا جميعاً هي مشكلة نفاذ بطارية الهاتف بسرعة أثناء ساعات النهار، ومن منا لم يحاول إيجاد حل لها بشتى الوسائل مثل اصطحاب الشواحن المحمولة. كما يلجأ البعض إلى البحث عن شاحن تقليدي مثل الآخرين.

كيف تشحن هاتفك 100% في 10 ثواني ؟

تشير بعض الإحصائيات إلى أن بطارية الهواتف الذكية قد لا تستمر حتى الساعة الـ11 صباحاً، لدى الأشخاص الذين يبدؤون يومهم منذ ساعات الصباح الباكر. ويضطر المستخدم في بعض الأحيان إلى شحن هاتفه المحمول بأسرع وقت ممكن، وقد لا يعلم أن هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تأخير شحن الجهاز.

من هذا المنطلق، سنعرض لكم في هذا المقال أفضل وأسرع الطرق لشحن هاتفك المحمول في 10 ثواني فقط بطريقة مذهلة. فقط تابع الشرح.

كيف تشحن هاتفك المحمول بالكامل في 10 ثواني فقط؟

في كثير من الأحيان، قد لا نملك الوقت الكافي لشحن هواتفنا، إما بسبب اضطرارنا للذهاب خارج المنزل، وخاصة في أوقات السفر الطويل التي تحتاج فيها أن يكون هاتفك في أقصى طاقته، حتى يكفيك طوال الوقت. أو بسبب بعض الظرف الخاصة التي تمنعنا من شحن هواتفنا بالكامل. مما يضطرنا للبحث عن طريقة سريعة لشحن هواتفنا، ولكن كيف؟

سنتعرف من خلال السطور التالية على أفضل طريقة لشحن الهاتف في 10 ثواني فقط.

طريقة مجربة تشحن هاتفك في 10 ثواني

هذه الطريقة جربها البعض ويقال بأنها تشحن هاتفك بالكامل في 10 ثواني فقط، وذلك باستخدام الشاحن الأصلي الخاص به، واستخدام ورق الالمونيوم، وهي كالتالي:

الطريقة:
  1. احضر قطعة من ورق الالمونيوم العادي متوسط الحجم.
  2. قم بتغليف هاتفك به ما عدا الجهة السفلية التي يمر منها سلك الشاحن.
  3. قم بوضع هاتفك في الشاحن وانتظر لمدة لا تزيد عن 10 ثواني فقط.
  4. الآن قم بإزالة كل ورق الالمنيوم من على الهاتف وشاهد المفاجأة.

يمكنك أيضاً تجربة طريقة أخرى مماثلة، وهي إخراج البطارية من الموبايل ثم تغليفها بورق الالمونيوم، وإعادتها إلى مكانها وشحن الهاتف شحن الهاتف بسرعة كبيرة من خلال USB. ستلاحظ أن هاتفك يشحن بسرعة أكبر من السابق.

كما توجد أيضاً 10 طرق مذهلة لشحن هاتفك بسرعة، يمكنك استخدام أي واحدة منها وتجربتها لتسريع عملية الشحن، نذكر منها:

  • استخدام الشاحن الأصلي.
  • استخدام مقبس كهربائي.
  • تشغيل وضع توفير الطاقة.
  • شحن الهاتف وهو مغلق.
  • إيقاف تشغيل الهاتف أثناء الشحن.
  • تفعيل وضع الطيران أو وضع الطوارئ.
  • إيقاف الشبكة الاتصال المحلية.
  • إطفاء الاتصال بشبكة الانترنت اللاسلكية.
  • إيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية.
قد تهمك أيضاً هذه المشاركات:

سر شحن الهاتف في 10 ثواني بالكامل

عندما تقوم بشحن الهاتف بالطريقة العادية، فإن العديد من الشحنات التي تدخل للهاتف تتسرب بعيداً عنه، ولا يتم الاستفادة منها بالكامل. لكن عندما تقوم بوضع قطعة الالمنيوم على هاتفك المحمول، فإن ذلك يمنع هروب الشحنات الكهربائية للخارج، وبالتالي يستفيد الموبايل من كل الطاقة التي تدخل إليه استفادة كاملة عن طريق الشاحن.

تحذير : لا تحاول وضع الموبايل مع ورق الألمونيوم في الشحن لمدة تزيد عن 10 ثواني، لأن ذلك يؤدي إلى زيادة الشحنات الداخلية في الهاتف وتسخينه، وبالتالي تلف بعض الأجزاء بداخله، مثل البطارية والمعالج وغيره.

وصلنا إلى النهاية، وكان هذا كل شيء عن طريقة شحن الهاتف في 10 ثواني. إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار عن محتوى المقال، أو تريد إضافة معلومات اتركها في تعليق بالأسفل، وسنحاول إضافتها في أقرب وقت ممكن.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-