سورس كود موقع كامل بلغة html للمبتدئين والمحترفين

سورس كود موقع كامل بلغة html
سورس كود موقع كامل بلغة html
من أكثر المشاكل التي تواجه المبتدئين في مجال تعلم البرمجة، هي عدم معرفة أساسيات لغة HTML للمبتدئين، أو الطريقة الصحيحة لإخراج مشروع جاهز بلغة html. أو حتى عدم درايتهم بالخطوات الصحيحة، التي من المفترض أن يسيروا عليها لإنشاء سورس كود موقع كامل بلغة html للمبتدئين والمحترفين.

من وجهة نظري، فإن الطريقة الأفضل لحل هذه المشكلة للمبتدئين، هي أن تبدأ بالاطلاع على سورس كود مفهوم وبسيط لمواقع أو مشاريع كاملة. قبل البدء في العمل على أي سورس أو كود مصدري جاهز. وبالتالي ستتعرف بشكل أفضل وأسهل على آلية العمل وكيفية تنسيق الاكواد البرمجية، وكتابتها بالشكل الصحيح.

استخراج سورس كود موقع كامل بلغة HTML

نظراً لأن تصميم موقع بلغة html و css قد يأخذ منك الكثير من الوقت والجهد، فقط قبل تحميل السورس، أو الكود الذي سأضعه لك في نهاية المقال، دعني أقدم لك هذه الهدية.!

إذا كنت مهتماً في مجال تطوير وإنشاء مواقع الانترنت. وتريد معرفة كيفية الحصول على كود سورس Source Code المواقع الأخرى، لإعادة استخدامه في مواقعك، فإليك الحل المناسب.

سأطلعك من خلال السطور القادمة على أفضل تطبيق مجاني يمكنك من الحصول على اكواد سورس Source Code مجانية من المواقع الأخرى، مهما كان نوعها، سواء كانت بلغة css أو لغة php وغيرها. بل وحتى لو كانت طويلة أو معقدة بالنسبة لك. حيث يساعدك هذا التطبيق في بناء مواقع احترافية خاصة بك، فقط كل ما عليك فعله هو متابعة شرح هذا التطبيق.

تطبيق استخراج كود سورس لأي موقع في العالم

إذا كنت تتساءل عن كيفية أخذ كود من موقع، أو عن كيف انسخ الكود البرمجي (Source)، أقدم لك تطبيق trebedit لاستخراج سورس كود أي موقع الكتروني على الويب للمبتدئين. يقوم بتعديل أي شيء تريده داخل الكود، فهو يعد من أفضل التطبيقات التي يجب يحصل عليها أي مبرمج، أو مطور الويب. 

من خلاله تستطيع نسخ موقع والتعديل عليه، أو الحصول على كود برمجي لأي موقع على الإطلاق، مهما كان احترافي. ومن جميع المنصات، مهما كان نوعه، أو لغة برمجته.

  • مميزات تطبيق trebedit
  1. مجاني بالكامل وبدون اشتراك.
  2. يمكنك من نسخ كود html بدون أخطاء.
  3. امكانية نسخ مشروع PHP PDF من أي موقع.
  4. يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في كتابة الأكواد.
  5. يتوفر على واجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام. 
  6. عدا اختصاره للوقت فهو يمكنك من الحصول على اكواد جاهزة.
  7. إمكانية تحرير الاكواد داخل التطبيق نفسه دون الحاجة لعمل معاينة.
  8. الحصول على اكواد جاهزة للمبتدئين بدون اخطاء برمجية.

  • كيفية العمل على تطبيق TrebEdit
  1. قم بتحميل التطبيق من على متجر بلاي ستور من هنا.
  2. بعد تثبيت التطبيق وفتحه، اضغط على كلمة (Menu) أو القائمة.
  3. ستجد مجموعة خيارات، اضغط على (obtenir le code source).
  4. الآن قم بنسخ رابط الموقع الذي تريد الحصول على سورس الكود منه.
  5. الصق رابط الموقع في مربع البحث في التطبيق، واضغط على كلمة (Aller).
  6. الانتظار لبضع ثواني لكي يتم تحميل كود سورس الموقع إلى المتصفح الخاص بك.
  7. اضغط على كلمة (Enregistré)، وقم باختيار اسم للملف، مثلاً بالصيغة (projet.html).
  8. النقر على كلمة (menu ثم project)، وستجد أن المشروع أصبح جاهزاً للاستخدام أو التعديل عليه.
  9. قم بفتح المشروع من خلال النقر عليه، وستجد الكود سورس كامل أمامك مع كافة الاكواد الخاصة به.

قد تهمك هذه المشاركة:

تحميل مشروع html جاهز

يمكنك أخي الفاضل تحميل هذا الكود البرمجي البسيط، وبالتالي يصبح بإمكانك أن تحصل على مشروع جاهز بلغة HTML بدون أخطاء برمجية أو تعقيد. فهو عبارة عن "مقدمة ذاتية"، مشروع HTML مناسب للمبتدئين، للتدرب على كيفية كتابة الكود البرمجي من أجل إنشاء صفحة ويب.

رابط تحميل المشروع: html project.

تصميم موقع بلغة html و css جاهز

توجد هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك مشاريع جاهزة بلغة html، أو سورس كود موقع كامل بلغة php للمبتدئين. حيث يمكنك الاستعانة بها من أجل الحصول على سورس كود موقع كامل وجاهز للاستخدام.

وهنا لا يسعني إلا أن أضع لك افضل أربع مواقع تتيح لك مشاريع جاهزة بلغة HTML CSS javascript. بالإضافة إلى مشاريع PHP مفتوحة المصدر، وهي:

  1. موقع github
  2. موقع search code
  3. موقع openhub
  4. موقع codeproject

في النهاية، أنصح جميع المبرمجين المبتدئين باستخدام هذا التطبيق المميز، وجعله مدرساً لك في مسيرة تعلم البرمجة. وإلى هنا قد وصلنا الى نهاية درس سورس كود موقع كامل بلغة html، كما أتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-