أفضل بديل لـ Payoneer للمدفوعات الدولية وتحويل الأموال

في هذه المقالة، سنراجع PSTNET أفضل بديل لخدمة الدفع الشهيرة Payoneer. إنها خدمة حديثة وعالية الجودة لاقت قبولاً جيداً من قبل العديد من الأفراد والشركات حول العالم.

لقد أصبحت التكنولوجيا والتطورات المالية تلعب دوراً حاسماً في تسهيل حياة الأفراد، وتيسير عملية تبادل الأموال عبر الإنترنت. ومن بين الأدوات المالية الرائدة في هذا المجال تبرز منصة "PSTNET" كأفضل بديل بايونير، وهي شركة رائدة في مجال الدفع العالمي، حيث تقدم خدماتها للأفراد والشركات على مستوى العالم.

أفضل بديل لـ Payoneer
أفضل بديل لـ Payoneer

PSTNET أفضل بديل لبايونير

تقدم PSTNET بطاقات افتراضية فريدة من البنوك الأجنبية ذات الرسوم الأكثر فائدة في السوق، بما في ذلك 2٪ عمولة على تعبئة البطاقات، ولا توجد رسوم للمعاملات وتحويل الأموال، أو عمليات السحب، أو المدفوعات المرفوضة، أو العمليات باستخدام البطاقات المحظورة. إنه خيار ممتاز إذا كنت بحاجة إلى الدفع مقابل الخدمات، أو تلقي مدفوعات للعمل المنجز.

توفر البطاقات الافتراضية في PSTNET طريقة ملائمة للدفع مقابل شراء الخدمات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. حيث يتم إصدار بطاقات الدفع الافتراضية هذه من قبل بنوك أمريكية وأوروبية موثوقة، كما أنها تقدم عمليات إيداع وسحب فورية.

تشمل طرق التمويل الملائمة ما يلي:

  1. العملات المشفرة، USDT TRC-20 (Tether) و Bitcoin.
  2. التحويلات المصرفية من خلال أنظمة SWIFT و SEPA.
  3. بطاقات الدفع Visa / Mastercard.

لماذا تعد PSTNET أفضل بديل لبايونير؟

قبل أن ننتقل إلى الخيارات المثيرة، لنكن واقعيين لثانية. سواءً بايونير أو Paysera، هي ليست كوب شاي للجميع. لها مزاياها ولها عيوب بلا شك، لكنها قد تجعلك تتمنى المزيد. يمكن أن تكون الرسوم المرتفعة والمعاملات البطيئة ودعم العملاء المحدود مشكلة كبيرة، ولا أحد لديه وقت لهذا، هل تتفق معي؟

دعونا الآن نستكشف منصة PSTNET التي تعد البديل الأفضل لبايونير بمزيد من التفصيل، ونتعرف على جميع المزايا والفوائد التي يمكن أن تقدمها لنا هذه الخدمة المالية المبتكرة والمتطورة.

مميزات PSTNET أفضل بديل بايونير

  • تدعم PSTNET العديد من الخدمات الشائعة مثل إعلانات Google، و Facebook Ads، و Canva، و Amazon، و eBay، و Digital Ocean، و Jira، وغيرها الكثير.
  • التسجيل في PSTNET سهل وسريع، فقط بضع نقرات باستخدام حساب Google، أو Telegram، أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • لا داعي لتقديم مستندات لإصدار البطاقة الأولى.
  • بعد إجراء واضح ومباشر لمعرفة عميلك (KYC)، يمكن للمستخدمين إصدار عدد غير محدود من البطاقات، دون قيود على الإنفاق.
  • تقدم PSTNET بطاقات افتراضية مختلفة، مصممة خصيصاً لمشتريات الوسائط والتسويق بالعمولة.
  • يمكنك اختيار أنواع مختلفة من البطاقات لأغراض مختلفة، بما في ذلك البطاقات المزودة بـ 3D-Secure للحصول على أمان إضافي للمعاملات، (تأتي رموز SMS للتأكيد في الحساب الشخصي PSTNET و Telegram bot).
  • ميزة أخرى بارزة لخدمة البطاقة الافتراضية (VCC)، هي امتداد المتصفح Google Chrome، والمتصفحات القائمة على Chromium، والتي تسمى Cardholder
  • Cardholder هو امتداد متصفح متقدم يسمح لك بإجراء المدفوعات باستخدام بطاقات الدفع الافتراضية الخاصة بك من PSTNET.
  • بنقرة واحدة فقط على الامتداد، يمكنك الوصول إلى قائمة البطاقات في حساب PSTNET الخاص بك، واختيار واحدة، ونسخ تفاصيل البطاقة بسرعة لأي عملية شراء.
  • يمكّن حامل البطاقة المستخدمين أيضاً من تلقي أكواد التأكيد 3D-Secure مباشرة في المتصفح الخاص به، والتحقق من الرصيد الحالي لبطاقات الدفع الافتراضية الخاصة به من PSTNET، وإدراج تفاصيل البطاقة ضمن حقول الدفع بنقرة واحدة بالماوس وتحويل الأموال.

أفضل بديل لـ Payoneer، بطاقة PST الافتراضية
بطاقة PST الافتراضية


يعتبر pstnet واحداً من افضل بدائل بنك بايونير Payoneer للمدفوعات الدولية، نتيجة لرسومه المنخفضة في تحويل الأموال، ودعمه لعدد من الدول اكثر من بايونير. بالإضافة إلى سهولة طرق الايداع المتعددة في PSTNET عن بنك بايونير.

كل هذه الميزات تجعل PSTNET خياراً مثالياً للاحتياجات الشخصية والتجارية، كما يتضح من التقييمات الإيجابية حول الخدمة.

بشكل عام، تعد بطاقات PST.NET الافتراضية أداة موثوقة لدفع نفقات الإعلان، وإجراء عمليات الشراء في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشروط الخاصة وسهولة الاستخدام تجعل هذه البطاقات هي الخيار الأفضل لشراء الوسائط والتسويق بالعمولة.

إنها توفر للمستخدمين أعلى مستوى من الحماية والراحة، والقدرة على تحمل التكاليف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-