عملة the king's life الرقمية تمنحك 5000 بونص بدون إيداع

عملة the king's life كيفية السحب وموعد الادراج في المنصات
عملة the king's life كيفية السحب وموعد الادراج في المنصات
عملة the king's life تمنحك 5000 بونص بدون إيداع فقط عند التسجيل. إذا كنت مهتماً في مجال تداول العملات الرقمية، ستجد في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته عن العملة الرقمية the king's life كيفية السحب وموعد الادراج في المنصات. حيث اعلن السيد Louis Casper Dünweber، الرئيس التنفيذي لشركة Kong's Life، عن إطلاق الرمز المميز الخاص بعملة $ KING وما قبل البيع (ICO) بسعر 0.01 دولار.

ما هي عملة the king's life ؟

عملة The Kong's Life هي عن شركة تشفير تعتمد على Luxury Lifestyle. حيث تقدم King's Life منصة آمنة للاستثمار، ويتم تأمين جميع موارد الأعضاء بشكل كامل. كما توفر الشركة سعة آمنة، وتخزن الحد الأقصى من الموارد الرقمية ضمن موقع تخزين آمن يكون غير متصل بالإنترنت. أضف على ذلك، تتيح المنصة للمستخدمين المشتركين تخزين جميع عملاتهم من the king's life وغيرها في محافظ MultiSig بسهولة تامة.

بداية إطلاق العملة الرقمية the king's life

تدور قصة كينك ليف أو حياة الملك حول بناء مجتمع قوي وواسع يضم أعضاء من جميع أنحاء العالم. فإذا كنت تمتلك أو تشترك في قدر معين من الرموز، ستتمكن من الحصول على دعوات إلى الحفلات الخاصة الفاخرة وأحداث التواصل.

كما يمكنك أيضاً الوصول إلى نادي الأعضاء الخاص بـ the kings life والانضمام إليه بكل سهولة من خلال شراء The King's Life NFTs. مع تلقي جميع المزايا الشخصية بشكل مباشر من الشركة، ومن المحتمل أن تقدر الرموز المميزة $ KING و NFTs الأصول الرقمية الثابتة، وسيتم تداولها علنياً في جميع البورصات المتعددة وأيضاً في السوق المفتوحة.

في البداية، كان التشفير مملاً للغاية ويحتاج للمزيد من التقنيات لفترة طويلة جداً. ولكن الآن أصبح الأمر يتعلق بإضافة بعض اللمعان والإسراف في الصناعة. بحسب قولهم: "نحن لسنا هنا للمشاركة فقط، بل نحن هنا لتولي المسؤولية مع فريق لا يصدق وأساسيات قوية، لأن توكن $ KING هي عملة يجب الانتباه إليها في المستقبل".

من هو مؤسس عملة the king's life ؟

تم إدراج العملة الرقمية كينج ليف the king's life على يد الرئيس التنفيذي لشركة BitMonsters، وهو رجل الأعمال المليونير الذي يتمتع بخبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال تداول الأسهم وخبرة 4 سنوات في مجال تداول العملات المشفرة. بالإضافة إلى إدارة محفظتين رقميتين تتكونان من التداول اليومي والاستثمار طويل الأجل.

في الآونة الأخيرة، تزعمت العملات الرقمية مجالاً تطوعياً كبيراً في عالم المال والاقتصاد. على الرغم من أنها لا تعتبر عملة رسمية في كل البلدان، إلا أنها تشكل خياراً جديداً ومتطوراً في مجال التداول والتبادل الرقمي.

بشكل عام، فإن العملات الرقمية مثل عملات الملك و بيتكوين وجميع العملات الرقمية الأخرى، تعتمد في أساسها على تكنولوجيا البلوكشين، وهي تكنولوجية حديثة تستخدم الحواسيب والبرمجيات لتخزين وتبادل المعلومات والأموال بشكل مشفر وآمن.

متى تم إطلاق عملة the king's life ؟

تحديداً في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بتاريخ 18 نوفمبر عام 2022 في شركة GLOBE NEWSWIRE. وهي شركة تابعة لشركة Nasdaq Inc أعلن لويس دون ويبر "Louis Casper" الرئيس التنفيذي لشركة Kong's Life ، عن إطلاق الرمز المميز $ KING الخاص وما قبل البيع (ICO).

تم تصميم عملة King Tokens لأعضاء The King Tokens لتوفر لهم عمليات تبادل آمنة وسريعة ولا مركزية لعملة the king's life. وهي تعتزم تطوير العملة الجديدة، وتقدير القيمة الخاصة بها من خلال توفير العروض والمكاسب لأعضائها. كما تسمح الشركة للمستخدمين بالاستثمار في أماكن موثوقة، وكسب دخل سلبي. بالإضافة إلى تطوير مجتمع قوي من خلال King Tokens.

مميزات عملة the king's life

توجد أيضاً بعض الميزات الأخرى للمستخدمين والمستثمرين، الذين يرغبون في الاستثمار في عملة King Tokens مثل:

  • البنية التحتية Blockchain:
يوفر الرمز المميز ICO في kingslife بنية أساسية تعرف بـ blockchain، وهو تنسيق تقنية blockchain لإعطاء موارد آمنة تعتمد على مبدأ Binance.
  • تكامل الرمز المميز السهل:
هو عبارة عن تكامل مثالي متوفر لجميع المحافظ الالكترونية والصفقات و DEXs و DeFi تماماً. صديق للبيئة وهذه هي الميزة الرئيسية الفريدة لجميع المستخدمين. بالإضافة إلى إنه يلغي الحاجة إلى شراء الأجهزة المكلفة باستمرار بالإضافة إلى خفض استهلاك الطاقة.
  • نظام عالمي وآمن:
يقدم King Token للمستخدمين نظاماً عالمياً ذكياً، حيث أنه يغطي جميع الزوايا الهامة، ويوفر نسبة أمان عالية في حفظ البيانات.

يركز King Token على الاستقرار من خلال توفير مخرجات صرف أعلى برسوم أقل. حيث توفر الشركة بوابة سريعة ومستقرة لتداول العملات الرقمية، وهي مدعومة بنظام بيئي يبرز جودتها العالية.

تقدم King's Life منصة آمنة بالفعل، حيث يتم تأمين جميع موارد الأعضاء الجدد بشكل كامل وآمن. كما توفر الشركة سعة آمنة تخزن الحد الأقصى من الموارد الرقمية في موقع تخزين آمن غير متصل بشبكة الإنترنت.

أضف على ذلك، تتيح منصة the king life token للمستخدمين تخزين جميع عملاتهم الرقمية في محافظ Multisig بكل سهولة. من خلال هذه المنصة الشفافة، تكون جميع موارد المستخدم آمنة تماماً، ولا مركزية مما يزيد من أهميتها وقيمتها.

كيفية سحب عملة the king's life

حتى الآن لم يتم تحديد موعد لإمكانية السحب من عملة the king's life، وهي قيد المعالجة والإنشاء. وبحسب آخر المستجدات فهي الآن في الجولة الخامسة من مرحلة ما قبل البيع. لذلك اغتنم الفرصة للحصول على 5000 بونص بدون إيداع، وهي عبارة عن مكافأة مجانية عند تسجيلك في الموقع.

موعد إدراج عملة the king's life في المنصات

ينتظر جميع المستخدمون موعد انتهاء الجولة الخامسة والأخيرة، لكي يتمكنوا من سحب العملة، أو تداولها في الأسواق. للمزيد من المعلومات والتفاصيل، شاهد هذا الفيديو من قناة The King’s Life الرسمية على اليوتيوب.


يعد هذا المشروع استثنائياً عندما يبلغ السعر دولاراً واحداً لكل رمز King وسهل السحب وتحويل King's Token إلى USDT / BUSD دون أن يكون الأمر معقداً. ونحن نتطلع لتحقيق ذلك.

سعر عملة the king life

سعر العملة المباشر هو $ 0.0001366 لكل (KING / USD) اليوم، مع قيمة تسويقية تبلغ $ 237.28 USD في الوقت الحالي. بحيث يبلغ حجم التداول خلال 24 ساعة $ 0 USD.

كما يتم تحديث سعر عملة KING مقابل الدولار USD بالوقت الفعلي. وتبلغ قيمة مجموع العملات الحالية، لدى المستثمرين المتوفرة للتداول في السوق 1.74M USD.

لقد قمت أنا وأصدقائي بشراء الملايين من عملات King's Token من الجولة 1 حتى الجولة 4. وسندعمها باستمرار. ونقدم تحية للرئيس التنفيذي وفريق إدارة King's Life. فهو الأفضل بينهم على الإطلاق!.

في النهاية، نود القول أن العملات الرقمية هي نوع من العملات الإلكترونية المبنية على التكنولوجيا البلوكشين، والتي تستخدم لتحويل الأموال بين المستخدمين بدون الحاجة إلى وسيط ثالث. كما تعتبر العملات الرقمية أسلوباً جديداً للتحويل والإدارة المالية. وتشمل بعض الأمثلة على ذلك Bitcoin و Ethereum و Ripple. وليست عملة the king's life سوى مثال بسيط على ذلك.

للتسجيل في الموقع من هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-