ما هو برنامج kwai شروط الربح من كواي

ما هو برنامج kwai شروط الربح من كواي
ما هو برنامج kwai شروط الربح من كواي
ربما لم تستخدم برنامج Kwai إلى الآن، ولكنك تعلم بالتأكيد أنه تطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو مثل TikTok تماماً، ولعلك شاهدته كثيراً في إعلانات يوتيوب ومواقع التواصل، أو على صفحات الويب المختلفة ضمن إعلانات غوغل. مما يعني أنه ليس من التطبيقات المشهورة جداً حتى الآن، لكنه يقدم للمستخدمين اقتراحاً مثيراً للاهتمام، حيث أنه يدفع لك المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو فقط. طبعاً ستسأل نفسك الآن... هل Kwai تطبيق موثوق؟، هل يمكنني حقاً كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو على Kwai؟.

تعددت الطرق الربح من الانترنت في الآونة الأخيرة، وخصوصاً بين عامي 2022 و 2023. ولعل أشهر طرق الربح التي ظهرت مؤخراً هي الربح من كواي، حيث أن تطبيق كواي يعد واحداً من أشهر التطبيقات التي انتشرت مؤخراً بشكل كبير، بين عدد كبير جداً من المستخدمين، بل وأنه أصبح المنافس الوحيد لتطبيق التيك توك.

ما هو برنامج kwai

Kwai هو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله مشاهدة وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مضحكة، ومشاركتها مع أصدقاءك... إنه نسخة طبق الأصل من TikTok. في الواقع، لأنه يحتوي على واجهة مستخدم مشابهة جداً له، وفي المقارنة هو أكثر تشبعاً قليلاً وأداؤه أسوأ قليلاً. في الوقت الحالي، فإن المحتوى الرئيسي الموجود في التطبيق يأتي من أمريكا اللاتينية، حيث نفذ التطبيق حملة إعلانية واسعة للغاية ترتكز على هذا السوق.

ويمكننا القول أن برنامج Kwai هو تطبيق تواصل اجتماعي مجاني لمشاركة الفيديوهات القصيرة والصور والقصص المصورة. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ومشاركة الفيديوهات المسجلة على هواتفهم الذكية بطريقة مسلية وسهلة الاستخدام.

يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم الذكية من متجر التطبيقات الخاص بالنظام الذي يستخدمونه. بعد تثبيت التطبيق وإنشاء حساب جديد، يمكن للمستخدمين البدء في تسجيل الفيديوهات ومشاركتها مع متابعيهم.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المميزة مثل المؤثرات الخاصة، والموسيقى والتأثيرات الصوتية التي يمكن استخدامها في الفيديوهات. يمكن للمستخدمين أيضًا الاتصال بأصدقائهم والمتابعين الآخرين والتفاعل معهم عن طريق الإعجابات والتعليقات والرسائل الخاصة.

وتعد ميزة Kwai المميزة هي إمكانية الاشتراك في تحديات ومسابقات متنوعة والفوز بجوائز قيمة. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمون آخرون والتفاعل معها عن طريق التعليقات والإعجابات وإعادة نشرها.

وبشكل عام، يمكن اعتبار Kwai تطبيقاً مسلياً وممتعًا للتواصل الاجتماعي، حيث يتيح للمستخدمين التواصل مع أشخاص جدد وتبادل الفيديوهات والصور الممتعة والإبداعية.

شرح تطبيق كواي Kwai وكيفية الربح منه

Kwai هو تطبيق صيني مملوك لشركة Beijing Kuaishou Technology . تم إطلاقه في النصف الأول من عام 2020، حيث حقق التطبيق 3.6 مليار دولار في فترة قياسية، أي أكثر من نصف ما حققه في العام الماضي. أما في بورصة هونغ كونغ، فقد بلغت قيمة الشركة التي طورت هذا التطبيق حوالي 159 مليار دولار، أي أكثر بكثير من العمالقة مثل تويتر، على سبيل المثال، والتي تبلغ قيمتها الآن حوالي 45 مليار دولار.

تشير التقديرات والبحوث إلى أن التطبيق أصبح يضم بالفعل أكثر من 300 مليون مستخدم، من جميع أنحاء العالم العربي والغربي، على الرغم من أن التطبيق لديه 700 مليون مستخدم بحسب قوله.

الفرق الرئيسي بين Kwai و TikTok، هو أن برنامج Kwai يدفع لك المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو، بينما أن TikTok لا يدفع لك شيء. ومع ذلك، توجد هناك بعض الاختلافات الدقيقة الأخرى بينهما، مثل طول مقاطع الفيديو. حيث أنه في Kwai ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها حتى 11 ثانية أو 57 ثانية كحد أقصى، ويمكن مشاركة الحالات.

شروط الربح من كواي

  1. الدخول الى تطبيق كواي بشكل يومي.
  2. الاستمرار في مشاهدة الفيديوهات.
  3. انشاء محتوى خاص بك ( حصري ).
  4. عدم نشر فيديوهات تحتوي على تنمر.
  5. لا تستخدم فيديوهات مستخدمين غيرك.
  6. الفيديوهات التي تحض على العنصرية والكراهية ممنوعة في التطبيق.

يقسم تطبيق Kwai واجهته إلى قسمين رئيسيين، هما: Discover and For you. يعرض لك في القسم الأول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعاً في منطقتك بتنسيق المعرض، بينما يعرض لك القسم الثاني مجموعة مقاطع الفيديو التي اختارتها لك الخوارزمية، وفقاً لأذواقك من البداية.

أما في قسم "For you"، تظهر لك مقاطع الفيديو بشكل دائري، بحيث يمكنك تخطيها عن طريق التمرير السريع لأعلى أو لأسفل الشاشة. كما تحتوي جميع مقاطع الفيديو في Kwai على زر لمشاركتها مباشرة بنقرة واحدة على وسائل التواصل، مثل اتساب أو إنستغرام أو فيسبوك أو تويتر.

أما عن شروط الربح من كواي، يمكنك الربح منه عن طريق دعوتك لأصدقائك لتحميل التطبيق والمشاركة فيه، حيث يمكن أن تربح المال من شخص واحد يسجل من خلالك. يصل الربح إلى خمسين من الجنيهات، بمعنى آخر، أنك لو سجل من خلالك 100 شخص ستربح 5000 جنيه، وهكذا.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وفتحه، ومن ثم النقر على kwai تسجيل الدخول، وعمل حساب عليه من خلال فيس بوك، أو من خلال حساب جوجل، أو عن طريق رقم هاتفك. بعد ذلك، سيطلب منك التطبيق أن تكمل التحقق من الحساب، وبعد أن تنفذ تلك الخطوة هناك أمر مهم للغاية، وهو أن تدخل تاريخ ميلادك، بحيث يكون من 20 عاماً وما فوق، لأنه لا يقل أقل من ذلك.

الآن، أكمل باقي الخطوات واملاء البيانات المطلوبة منك لتكمل بذلك دخولك إلى تطبيق كواي Kawi، ستجد عند دخولك للمرة الأولى زر دعوة مكتوب عليه ادع واحد من أصدقاءك لتحصل على ما يصل إلى 50 جنيه. انقر على زر الدعوة وابدأ في دعوة أصدقائك لتنزيل التطبيق على أجهزتهم، ومشاهدة مقاطع الفيديو عليه، حتى تتمكن من إكمال عملية ربح المال من التطبيق.

الفكرة من هذا كله أنه كلما شاهد أصدقائك الذين قمت بدعوتهم أعداد أكبر من الفيديوهات، كلما زاد مقدار الربح الذي ستحصل عليه من كواي، ويمكن أن يصل كما ذكرنا أعلاه إلى 50 جنيه من الصديق الواحد فقط.

كيفية الربح من كواي

في برنامج Kwai يمكنك كسب المال بعدة طرق مختلفة، وهي:
  • مشاهدة الفيديوهات: أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ستلاحظ زر عائم في أعلى يمين الشاشة، مكتوب عليه Kwai Bonus، وهو عبارة عن عداد زمني لربح النقاط التي ستقوم باستبدالها برصيد مال حقيقي.
  • إنشاء مقاطع فيديو: هي سياسة التحفيز لمصورين تابعين لوكالات في الشرق الأوسط، وهي تعتبر الدخل الأساسي، حيث أنها تحاسبك على عدد المشاهدات التي تحصل عليها في جميع فيديوهاتك. على سبيل المثال، لو حقق فيديو واحد من 3500 إلى 5000 مشاهدة، فسوف يعطيك تطبيق كواي واحد دولار، وهي اختصار شرح الربح من تطبيق كواي.
  • التوصية باستخدام التطبيق من خلال رابط إحالة (متاح فقط لأمريكا اللاتينية): أحد أهم شروط الربح من كواي، هو أن المستخدمين يشاركون رابط الإحالة الخاص بهم مع اصدقائهم. ينشرونه على وسائل التواصل الاجتماعي، وأيضاً في كروبات الفيسبوك.

تفعيل الربح من كواي

تخيل أنه من كل شخص يصل مقدار العمولة إلى دولارين، بهذه الطريقة يكون العمل مع تطبيق كواي مربحاً فعلاً. كما يعد هذا الخيار الأخير مثيراً للاهتمام لدى الكثيرين من المستخدمين، نظراً لأنهم لن يدفعوا لك المال فقط لجعل الأشخاص الآخرين يقومون بتنزيل Kwai على أجهزتهم. بل سيعطونك أيضاً عمولة رمزية مقابل نشاط الإحالات الخاصة بك على المنصة الرسمية، خلال شهرهم الأول.

لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو في التطبيق، مع العلم أنها ميزة غير متوفرة حاليا في جميع البلدان، ما عليك سوى الدخول إلى تطبيق كواي، ثم التسجيل باستخدام حساب جيميل عادي. بمجرد تسجيل الدخول للمرة الأولى، في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو، ستلاحظ عملة ذهبية في الأعلى خاصة بك تشير إلى أنك تحقق أرباحاً باستمرار. كما أنهم سوف يعطونك بعض العملات الذهبية Coins لمجرد تسجيل الدخول kwai يومياً.

على العموم، لا تعتقد أنك ستكون قادراً على تأمين لقمة العيش فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في Kwai، لأن ما يدفعونه لك ليس مبلغ كبير لهذه الدرجة كما يعتقد البعض، ولكنه سيساعدك في حياتك.

رابط التطبيق : Kwai

أسئلة طرحها الآخرون
  • كم عدد المتابعين للربح من كواي.
  • عيوب برنامج كواي.
  • حكم الربح من برنامج كواي.
  • كيفية الحصول على نقاط كواي.
  • كيفية الربح من كواي في تركيا.

في النهاية، يجب توضيح أن Kwai هي منصة موثوقة بنسبة 100٪. يدفع المال لمستخدميه، والمؤثرين من خلال PayPal، وحتى الآن لم يشتكي أحد المستخدمين من التطبيق لعدم الدفع، أو لسبب مشاكل في المدفوعات. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الاعتبار أن مدفوعاتهم قد تستغرق من 4 إلى 5 أيام عمل لكي تصل، والحد الأدنى للدفع الذي يمكنك سحبه هو ما يعادل 1 دولار.

اضف على ذلك، يجب الاعتراف بأن إعلانات المنصة مضللة للغاية، لأنها تجعل بعض الناس يعتقدون أنهم سيكسبون الكثير من المال للعيش، بمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو.

المصادر:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-