تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي prank للايفون والاندرويد

تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي للايفون والاندرويد
تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي للايفون والاندرويد
تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي prank للايفون والاندرويد في موضوعنا اليوم، حيث يبحث الكثيرون عن تنزيل برنامج كشف ما تحت الملابس للهاتف الجوال. وهناك من يبحث عن تطبيق كشف الملابس الداخلية للاندرويد والايفون retiuch. فإذا كنت تبحث ايضاً عن هذا البرنامج فأنت في المكان الصحيح، فقط تابع الشرح.

تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي 2023

من خلال تنزيل كاشف الجسم بدون ملابس PRANK APP الحقيقي، يمكنك كشف الملابس الداخلية باستعمال كاميرا هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد أو الايفون. كما أن تحميل برنامج كشف الجسم بدون ملابس يمكنك من كشف الملابس الداخلية، وذلك باستعمال كاميرا هاتفك الأندرويد لكشف الملابس الداخلية، أو من أجل رؤية الجسم بدون ملابس كذلك. ويكون ذلك عبر تمرير كاميرا الهاتف على صورة أي شخص لكشف الجسم، أو الشخص الذي تريد أن ترى ملابسه الداخلية من دون أن يكتشفك. تلعب كاميرا الهاتف دور الماسح الضوئي x-ray لإظهار الجسد بدون ملابس داخلية.

قد تهمك أيضاً هذه المشاركات:

مميزات برنامج كشف الجسم الحقيقي للايفون والاندرويد

برنامج TouchRetouch i هو تطبيق مجاني، يتيح لك إمكانية إجراء مجموعة من التعديلات الاحترافية على مختلف أنواع الصور الموجودة على هاتفك بشكل احترافي. فهو يأتي مع حزمة مجانية متنوعة من الأدوات، والخاصيات التي ستسمح لك بإجراء تجربة ممتعة في التعديل على الصور.

يوفر لك برنامج TouchRetouch أدوات مجانية قد لا تجدها عادة إلا في البرامج الضخمة والاحترافية، مثل برنامج الفوتوشوب المخصص لأجهزة الكمبيوتر. وهذا يعد من أهم الأسباب التي تجعل المستخدمين يسارعون في تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي للايفون والاندرويد، للتعديل على الصور بواسطته. وذلك لما يحتويه التطبيق من أدوات ومميزات فريدة.
  • كشف الناس بدون ملابس.
  • كاشف الملابس الداخلية prank.
  • كاشف أعضاء الجسم بأشعة فوق صوتية.
  • فحص جسم الانسان بالأشعة.
  • فحص الجسم بالأشعة السينية.
  • كاشف العظام و المفاصل x-ray.
  • فحص العظام.

تنزيل اخطر تطبيق لكشف الجسم مجانا retouch free

تطبيق جهاز كشف الناس بدون ملابس هو مجرد مزحة PRANK، وهو لا يقوم بكشف الملابس الداخلية للمرأة والرجل، إنما هو تطبيق للمزاح فقط. ويمكنك خداع أصدقائك للحصول على بعض المرح، ومن أجل المتعة أيضاً. كما أن برنامج كشف تحت الملابس صمم للمرح والخدع، استخدمه في الحلال.

من خلال تنزيل برنامج كشف تحت الملابس الحقيقي retouch، يمكنك التظاهر أمام أصدقاءك بفحص الملابس الداخلية للبنات. حيث يمكنك التظاهر بأن البرنامج يقوم باختراق جميع الملابس السميكة، ويمكنك من صنع خدعة تصوير الملابس الداخلية لأي بنت.

برنامج ازالة الملابس من على أي شخص داخل الصورة من هاتفك الأندرويد خصص لللخدع فقط، وهو لا يقوم بكشف الملابس الداخلية الحقيقية، إنما هو مجرد خدعة.

مميزات برنامج كشف الجسم الحقيقي

يحتوي برنامج كشف الجسم الحقيقي للايفون على العديد من الميزات، ومنها ما يلي:
  • يحول كاميرا هاتفك إلى جهاز كشف الأشعة.
  • يمكنك ان ترى ما تحت اللباس، أو ماذا يوجد بداخل صندوق وغير ذلك.
  • يمكنك الاستفادة منه طبياً عبر مشاهدة العظام والأجزاء الداخلية من جسمك.
  • سهولة في الاستخدام مع تطبيق كاشف الملابس الداخلية.
  • Xray تطبيق رائع ل كشف تحت الملابس.

هل سبق لك أن تخيلت يوماً أن كاميرا هاتفك التي تعمل بنظام الأندرويد، يمكنها اختراق الملابس عبر تقنية الـ Xray ، من خلال تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي retouch apk..؟

تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي للايفون

سنتطرق الآن للحديث عن حقيقة برنامج كشف ما تحت الملابس للاندرويد nomao، وهل يمكنه كشف الجسم من الداخل كما يعتقد الكثيرون؟
طبعاً، من خلال تنزيل تطبيق " كشف تحت الملابس" بالذكاء الاصطناعي، يمكنك أن ترى الملابس الداخلية لأي شخص دون علمه بكل سهولة. فقط كل ما عليك فعله، هو تحميل التطبيق من متجر بلاي، وإعطاءه بعض الصلاحيات، مثل الدخول إلى الكاميرا والاستوديو وغيرها.

التطبيق هو عبارة عن مقلب Prank لكي تتسلى به مع أصدقائك و أسرتك. كاميرا التطبيق يمكنها أن تخترق جميع أنواع الملابس الداخلية والخارجية، حتى ولو كانت غليظة كالمعاطف. في الحقيقة يمكنك أن ترى الملابس الداخلية لأي شخص دون علمه.

مرشح صور Nudity Scanner
إن وظيفة التطبيق " برنامج كشف الجسم الحقيقي " سهلة جداً، بحيث يحول كاميرا هاتفك الى جهاز كشف الأشعة x ray ، أو آلة كشف الأشعة أو السكانر التي تكتشف ما تحت الملابس.

طريقة تنزيل برنامج كشف الناس بدون ملابس

بعد تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي Retouch، قم بتمرير كاميرا هاتفك على أي جزء من الجسم. مثل اليد اليسرى، اليد اليمنى، الرأس، الدماغ، العينين، الأسنان و الفم، أو أي جزء من الجسم. بعد ذلك، الكاميرا ستطلق الماسح الضوئي و الأشعة السينية و الفوق بنفسجية، لكشف الهيكل العظمي أو العظام، بحيث يحول كامرة هاتفك الى جهاز كشف الأشعة.

يمكنك أيضاً تغيير لون وحجم وسرعة الفيديو في شاشة الإعداد. برنامج الأشعة السينية سكانر مضحك، هو التطبيق الوحيد الذي يعد متعة لأولئك الذين يحبون النكات العملية.

تحميل برنامج كاشف الملابس الداخلية للايفون والاندرويد

  • ضع هاتفك على يدك اليسرى أو القدم والرأس والمعدة.
  • افتح تطبيق الماسح الضوئي الأشعة السينية.
  • قم بإمالة الهاتف حتى تصل إلى التمرير لأعلى صورة الأشعة السينية.
  • إمالة الهاتف للأسفل إلى التمرير لأسفل.
  • التطبيق سهل الاستعمال يكفيك أن تختار جنس الشخص الذي تريد رؤية ما تحت ملابسه.
  • التطبيق برنامج كشف الجسم الحقيقي 2022 مجاني، وسهل الاستخدام، وسيبقى كذلك.

إخلاء مسؤولية : نحن لسنا مسؤولين أمام الله لو استعمل التطبيق في كشف عورات النساء و المحرمات.

تحميل برنامج كاميرا كشف الجسم 2022

يعد برنامج Body image filtering أفضل برنامج كشف موجود على متجر بلاي للاندرويد. كما يعد مرشح صور Nudity Scanner أداة لعمل النكات المضحكة. حيث يمكنك اختيار هيئة من بين 20 هيئة مختلفة، وإضافتها إلى الصورة الخاصة بك.

هناك أجساد مختلفة تجدها داخل التطبيق، كما أنك ستجد بطناً سميناً لشخصية رجل. وستجد دائماً الجسم المثالي الذي يناسب صورتك.

كيفية استخدام برنامج كاميرا كشف الجسم

  1. تنزيل برنامج كشف الجسم الحقيقي من متجر التطبيقات.
  2. اختر صورة الجسم التي تريد إضافتها.
  3. ضع الكاميرا فوق صورة من المعرض أو التقط صورة جديدة.
  4. قم بتدوير الجسم أو تحريكه لملاءمته مع الصورة.
روابط :
شراء التطبيق الأصلي لإزالة الملابس من متجر gumroad.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-