القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا يضع bts المكياج ومستحضرات التجميل على وجوههم

لماذا يضع bts المكياج
لماذا يضع bts المكياج
لماذا يضع bts المكياج ومستحضرات التجميل على وجوههم، في موضوعنا اليوم على موقعنا syriamatrix. الـ bts هي فرقة غنائية كورية شهيرة مكونة من سبعة أشخاص كوريين، وهي معروفة في جميع دول العالم العربية والأجنبية، حيث ينظمون حفلاتهم الموسيقية في معظم أنحاء العالم، ويقدمون باستمرار حفلات راقصة جديدة.

وفي الفترة الأخيرة طرحت العديد من الأسئلة حول أعضاء فرقة بي تي سي، وازدادت بسبب كثرة ظهورهم في الحفلات بالتزامن مع وضع المكياج ومستحضرات التجميل. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، لماذا bts يضعون المكياج؟.

لماذا يضع أعضاء bts المكياج

أعضاء BTS يرتدون المكياج في جميع حفلاتهم ومهرجاناتهم، وهذا يبرز ملامحهم الحقيقة بطريقة ملفتة للنظر. ودائماً ما تراهم يضعونه على بشرتهم، حيث يستخدمونه لغاية التعبير عن بعض القضايا أو المشاكل المختلفة التي يواجهها المجتمع.

ولكن لماذا bts يضعون المكياج خارج الحفلات، في الحقيقة أن ما يفعله بي تي اس من ناحية وضع المكياج قد تم استخدامه دائماً أمام الجمهور، وبشكل متكرر.

تعتبر الحيلة المسرحية من أكبر وأهم الأشياء التي يقوم بها أعضاء الفريق، خاصة بعد العديد من طلبات الجمهور، وبعض الأشياء التي لاحظها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم استخدام الحيلة من قبل أعضاء بي تي سي لإخفاء شحوب الوجه.

لماذا bts يضعون المكياج

لاحظ الكثير من معجبي ومتابعي BTS أنهم يضعون أو يرتدون المكياج ومستحضرات التجميل على وجوههم بشكل يبرز ملامحهم بطريقة ملفتة للنظر. وكما جاء في تعليقاتهم، فإنهم يستخدمون الماكياج ومستحضرات التجميل في بعض الأحيان للتعبير عن مختلف القضايا العالمية أو المحلية، بحسب وجهة نظرهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الآيدولز يستخدمون الكثير من أنواع المكياج من المساحيق ومستحضرات التجميل لإخفاء شحوب بشرتهم أمام الكاميرات والأضواء. وهذا ما يجيب على سؤال البعض، وهو لماذا ترتدي فرقة بانقتان المكياج.

أعضاء BTS بدون مكياج

من النادر جداً أن ترى أعضاء BTS في حفلاتهم في المسارح بدون مكياج، وذلك لأنهم يستخدمونها بشكل صحيح ومستمر، حتى لا يظهروا وجوههم الشاحبة أمام الجمهور. مما قد يتسبب بضجة كبيرة لذلك كان المعجبون بهم يطرحون الكثير من الأسئلة، وأهمها لماذا يضع bts المكياج.

من المثير للاهتمام أيضاً أن أعضاء فرقة BTS يتمتعون بجمال مذهل، سواء بمكياج أو بدون مكياج، وهذا ما تحدثنا عنه في موضوع سابق في جوابنا على سؤال لماذا الكوريين يشبهون البنات، حيث قمنا بذكر وضعهم للمكياج بشكل عابر.

بعد طرح الكثير من الأسئلة عليهم، رد أعضاء الفرقة على أهم سؤال لدى الجمهور حول مكياجهم، مؤكدين أنهم يستخدمون الحيلة فقط عندما يتسلقون على خشبة المسرح، أو في حالة التقاط الصور التذكارية لتظهر لهم إطلالة جميلة ورائعة.

ومن هذا المنطلق، نحن نجيب على سؤالكم حول لماذا bts يضعون المكياج، مشيرين بهذا إلى مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أشهر فرقة في العالم BTS. والتي امتدت شهرتها بشكل واسع إلى جميع أنحاء الدول العربية والأجنبية في العالم، حيث شاركت الفرقة في العديد من المهرجانات الدولية والمحلية المختلفة.

فريق B T S من هم ولماذا هم مشهورون

فرقة BTS الدولية هي مجموعة غنائية مكونة من سبعة أولاد، أصولهم من دولة كوريا الجنوبية. تأسست فرقة بي تي سي في عام 2010، وأصبحت مشهورة جداً في الفترة الأخيرة.

يرقص أعضاء الفرقة بمختلف أنواع الرقصات الشرقية والغربية، ويقدمون عروضاً مسرحية تجمع بين فن الراب والهيب هوب والديسكو الغربي.

قدم فريق BTS أولى حفلاتهم الغنائية في مطلع عام 2013، وكان ذلك الحفل لحظة افتتاح ميلادهم الحقيقية، ثم تبعتها الحفلات الراقصة بعد ذلك، وأصبحوا الآن مشهورين للغاية واكتسبوا شهرة واسعة حول العالم. مما جعلهم محط أنظار الملايين من الناس، منهم المشجعين ومنهم المحبين في مختلف دول العالم.

من هم أعضاء BTS؟

أعضاء فريق BTS هم مجموعة مؤلفة من سبعة أولاد من كوريا الجنوبية، تمكنت هذه المجموعة من الوصول إلى النجومية بسبب احترافهم الكبير في الغناء والرقص الاستعراضي مثل الراب والهيب هوب، بالإضافة إلى الرقص الغربي.

وقد دفعتهم شهرتهم إلى متابعة شؤون متابعيهم. حول أسئلة واستفسارات مختلفة، بل وحتى عن أصغر التفاصيل الشخصية في حياتهم. حيث انتشر سؤال مثير بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول أسباب قيام الفرقة بوضع الماكياج أثناء الحفلات والتصوير، وهذا سبب قيام جميع أعضاء الفريق بوضع الماكياج وتصفيف شعورهم، وهم:

  1. جين: هي فتاة متألقة وتظهر في حالة رائعة أمام الضوء عندما تضع لمسة من المكياج البسيط.
  2. شوقا: تضع شوقا مكياجاً معيناً بشكل متعمد على عينيها حتى تبدو بحالة جيدة وغير متعبة.
  3. جايهوب: شاب وسيم، المميز فيه أنه يرتدي مكياج احترافي، ويمكنه أيضاً إظهار شخصيته الحقيقة بدون مكياج.
  4. آرام: يفضل آرام وضع القليل من المكياج على وجهه حتى لا يبدو بمظهر صاخب جداً.
  5. Park Jimin: يتعمد هذا الشاب وضع مكياج مكثف صارخ، لكي يظهر بشكل لامع ورائع على المسرح.
  6. V Fie: يقوم بوضع مكياجه الخاص، والذي يمكنه من إبراز ملامحه بطريقة قوية وجذابة ورائعة أمام لجمهور.
  7. Jungkook: ترتدي جونغكوك المكياج باعتدال، فقط لكي تظهر جيدة أمام الجمهور.

آراء بعض معجبي BTS حول مكياجهم

انتشر مؤخراً سؤال حول أسباب استخدام BTS للماكياج ومستحضرات التجميل الكورية بشكل مفرط، على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

من ناحية الإجابة على هذا السؤال، انقسم متابعي ومحبي أفراد الفرقة الشهيرة bts إلى قسمين بين مؤيد ومعارض، حيث أيد البعض وضع المكياج على بشرة الفنانين، و قال إن أعضاء الفريق غالباً ما يظهرون تحت الأضواء الساطعة والمئات من الكاميرات طوال الوقت. ولهذا السبب يجب عليهم أن يظهروا بشكل مثالي أمام الجمهور في جميع الأوقات.

وعلى ذلك أضافوا قائلين، أنه مجرد مكياج سينمائي للتصوير، حيث أن في جميع صناعات السينما والأفلام والتلفزيون الكورية التي تحدث حالياً في القرن الحادي والعشرين، يرتدي جميع المشاهير الذكور والإناث بعض مستحضرات التجميل. من أجل الظهور بمظهر مثالي أمام عدسات الكاميرات، وكذلك لإخفاء بعض عيوب البشرة إن وجدت، وإزالة التوتر عن أعين متابعيهم ومحبيهم.

أما المعارضين لفكرة وضع bts المكياج الكوري، حيث رفض آخرون ذلك بشكل قطعي، وقالوا إنهم بهذا الفعل يشبهون الفتيات أو الأشخاص الذين من دون جنس. وأضافوا على ذلك أن هذا يضعف من موقفهم أمام جمهورهم، ويجب عليهم الاعتماد فقط على استغلال فنهم لإسعاد الجمهور. وأن الجمهور الحقيقي يحبهم مع أو بدون مكياج، ولن يلتفت الفن والرسالة الفنية لمظهرهم.

هذا في حال ظهر على وجوههم بعض الشحوب أو التعب، فإنهم مضطرين لوضع ميك اب لإخفائه. والبعض الآخر قال إنهم في النهاية رجال بعد كل شيء، وعليهم التصرف على هذا الأساس.

شاهد أيضاً هذا الفيديو المقدم من قناة The jewel army، والذي نشر صوراً لفرقة BTS بالمكياج وأخرى بدون مكياج للمقارنة.


وصلنا إلى نهاية موضوع لماذا bts يضعون المكياج، وكان هذا كل ما في جعبتنا حول الجواب على سؤال لماذا بي تي اس يضعون المكياج على بشرتهم الملساء. ولعل مكياج bts هو السبب الرئيسي لشهرتهم العالمية، من بعد احترافهم للرقص والغناء.

مصادر إضافية:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات