القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا

افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا
افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا
هل تبحث عن برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا ؟ ، أؤكد لك أنك في المكان الصحيح . لا بد أنك قمت بالتقاط العديد من الصور من خلال كاميرا هاتفك ، ولكنك تتفاجأ بعدم وضوحها أو قلة جودتها . لذلك سأقدم لك في هذا المقال ، افضل برنامج لتحسين جودة الصور للكمبيوتر . كما يوجد أيضاً برنامج لتحسين الصورة للايفون و للاندرويد .

كما تعلم فإن هناك الكثير من البرامج المتوفرة على الانترنت لتحسين دقة الصور على أجهزة الآيفون والأندرويد والكمبيوتر . ولكنك تبحث عن البرنامج أو التطبيق المناسب، والذي يتوافق مع الجهاز الخاص بك . لذلك سنراجع سوية أفضل مواقع و برامج تحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا .

افضل برنامج تحسين جودة الصور للكمبيوتر

افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا
افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا
سنبدأ أولاً بـ أفضل برنامج لزيادة دقة الصور للكمبيوتر ، حيث يعد افضل وسيلة لجعل صورك فائقة الدقة ، هي استخدام واحد من البرامج أو التطبيقات لزيادة وتحسين جودة الصور المجانية ، لتجعل من صورك الخاصة أكثر جمالاً ووضوحاً .

  • برنامج تحسين الجودة HitPaw
يعد برنامج hitpaw من أفضل تطبيقات تحسين جودة الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي لجعل الصور أقل ضبابية ، وأيضاً لتكبير الصور دون فقدان الجودة الأصلية. ويعمل بخاصية التحسين التلقائي للصور القديمة أو الباهتة والمشوهة .
الترخيص : مجاني محدود.
تحميل من الموقع الرسمي : hitpaw .

  • موقع Myheritage
من أفضل المواقع الرائعة التي يمكنك من خلالها تحسين جودة صورك العائلية بطريقة تلقائية ، باستخدام الذكاء الاصطناعي . حيث يقوم هذا الموقع بعمل فلترة تلقائية للصور ، بالإضافة إلى تصفية وتنقية الوجوه بشكل حاد . وستلاحظ أن الصورة بعد تعديلها أصبحت أكثر دقة من السابق بأضعاف تصل إلى 300% .
الإستخدام : موقع مجاني .
رابط الموقع : Myheritage .

  • برنامج DVDFAB
يعد برنامج DVDFAB لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا ، من أحد افضل البرامج المتخصصة في تحسين جودة الصور للكمبيوتر. وهو متوافق مع نظام تشغيل Windwos 7/8/8.1/10/11 .
يوفر البرنامج مجموعة كاملة من أدوات مهمة للتحكم في جودة الصورة ، مع العلم أنه برنامج تجريبي يقدم لك 5 صور مجانية بعد التسجيل لتحسينها وزيادة دقتها .
ترخيص البرنامج : تجريبي .
نوع الاستخدام : برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا .
تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة : DVDFAB .

  • تنزيل وتثبيت برنامج Remini للكمبيوتر
يعتبر تطبيق Remini من افضل تطبيقات تحسين الصور القديمة ، المتخصصة في مجال تحسين وتعديل جودة الصور على أجهزة الأندرويد والآيفون بلا منازع ، ولكن مع الأسف لا تتوفر منه نسخة رسمية للكمبيوتر .
ومع ذلك هناك حل لهذه المشكلة ، حيث سأشارك معك اسهل طريقة لتشغيل برنامج Remini على الكمبيوتر . فقط كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات ، وهي :

  1. قم بفتح رابط تحميل برنامج bluestacks .
  2. قم بتثبيت محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  3. قم بفتح المحاكي ومن ثم افتح متجر PlayStore .
  4. الآن عليك تثبيت تطبيق Remini .
  5. لاستخدام التطبيق يمكنك سحب الصور داخل المحاكي بزر الماوس للتعديل عليها .

افضل برامج تحسين جودة الصور القديمة والضعيفة للاندرويد مجانا

افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا
افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا
يوجد الكثير من الأشخاص الذين يهتمون بالتقاط الصور التذكارية ، من أجل حفظ الأوقات الجميلة التي يقضونها مع الأصدقاء والأحباب ، ولكن عادة ما يواجهون مشكلة أن الصور ليست بتلك الجودة التي يريدونها . أو ربما تكون لديك بعض الصور القديمة للأهل والأقارب . والتي ترغب في ترميمها أو توضيحها ، وذلك للحفاظ عليها لفترات زمنية جديدة في المستقبل.

مع العلم أن متاجر الهواتف المحمولة تحتوي على الكثير من برامج وتطبيقات ، تساعدك في تحسين ورفع جودة الصور القديمة أو المشوهة . إلا أن إيجاد افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا شيء صعب قليلاً . ومن هذا المنطلق قمت بإضافة افضل تطبيقات تحسين الصور للاندرويد مجانا ، وهي :

  • Enhance Photo Quality
لن تكون الصور الرديئة والقديمة أو قليلة الجودة مشكلة بعد اليوم ، فبضع لمسات كافية لمسح الصور وتحسينها باستخدام الذكاء الإصطناعي ، لزيادة دقة أي صورة تلتقطها من خلال الكاميرا . كما يوفر تطبيق Enhance Photo Quality للمستخدمين مجموعة رائعة من الأدوات الاحترافية والقعالة جداً في توضيح وزيادة دقة الصور .
صلاحية الاستخدام : مجاني .
رابط التنزيل : Enhance Photo Quality .

  • Remini
تم تصميم تطبيق محسن الصور Remini لتحسين جودة الصور والفيديوهات بطريقة عالية الكفاءة ، بالإضافة إلى مجموعة أدوات أخرى تجدها داخل التطبيق ، مثل تحويل أي صورة قديمة لصورة أوضح ، مع إمكانية إضافة العديد من الألوان لها .
توفر تقنية الذكاء الإصطناعي AI الموجودة داخل التطبيق ميزة خيالية للمستخدمين ، حيث تمكنك من عمل مسح ضوئي للصور بلمسة واحدة ، وإضافتها للتطبيق لتصبح بدقة عالية .
الإستخدام : مجاني بالكامل .
تنزيل التطبيق : Remini .

  • EnhanceFox
يعد تطبيق EnhanceFox أفضل محسن لجودة الصور في الوقت الحالي ، كما يحتوي على محرر فيديو 4K .
هو تطبيق أفضل من ريميني لتوضيح الصور ، وخيارك الأفضل بشكل مجاني لزيادة وتحسين جودة صورك في ثواني معدودة.
التطبيق سهل الاستخدام ، وأنت لست بحاجة إلى أي خبرة مسبقة لتحول الصور الرديئة إلى صور عالية الدقة HD .
الإستخدام : مجاني .
لينك التنزيل : EnhanceFox .

  • PhotoTune
من خلال تطبيق تصفية دقة الصورة PhotoTune المشهور ، يمكنك تحويل أي صورة قديمة أو باهتة الشكل ، أو قليلة الجودة والدقة، إلى صورة بدقة عالية قد تصل إلى 200% ، بل وحتى إلى 800% .
تصريح الاستخدام : مجاني بالكامل .
رابط التنزيل : PhotoTune .

  • PixelLab
تطبيق بيكس لاب هو محرر صور ، من خلال واجهته البسيطة والنظيفة ، يتيح لك التركيز على كل تعديل تقوم به على الصورة . ويحتوي على مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة ، وإضافة الخطوط ، والملصقات ، والخلفيات . ويوجد فيه أكثر من 60 خياراً فريداً من نوعه ، ستتمكن من إنشاء رسومات مذهلة مباشرة من هاتفك ، أو جهازك اللوحي.
الفئة : الصور الفوتوغرافية .
التنزيل : PixelLab .

افضل برامج تحسين وتعديل جودة الصور للايفون

  • Remini
كما ذكرت سابقاً فإن تطبيق Remini هو من أشهر البرامج في هذا المجال ، فهو يمكنك من تحويل الصور القديمة إلى جديدة بضغطة زر واحدة. كما يوفر لك نسخة مجانية تعمل على جميع الأجهزة العاملة بنظام IOS ( الآيفون ، الآيباد ) .
تمكنك النسخة الموجهة للآيفون من تحويل أي صورة عادية لديك أو قديمة ، إلى صورة احترافية كأنها تم تصويرها بكاميرا عالية الدقة في ثواني معدودة فقط .
الإستخدام : مجاني .
تنزيل : Remini .

  • EnhanceFox
تطبيق EnhanceFox الغني عن التعريف لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا ، هو من افضل البرامج التي تمكنك من إصلاح دقة الصور الشخصية ، وتحسين جودة الفيديو المأخوذ عبر هاتفك المحمول أيضا ، مع مميزات إضافية تجدها داخل التطبيق .

من مميزات برنامج زيادة نقاوة الصورة EnhanceFox أيضاً أنه يمكنك من إزالة الخدوش من الصور وتحريك الوجوه . بالإضافة إلى تلوين الصور القديمة ، وإزالة الشوائب منها وتنعيم البشرة . كل هذه الميزات وأكثر بنقرة واحدة فقط ، حيث يعتمد هذا التطبيق على تقنية الذكاء الإصطناعي لتحسين وتعديل الصور المأخوذة عبر الكاميرا .
الإستخدام : مجاني محدود .
تنزيل : EnhanceFox .

قد تهمك هذه المشاركات :

كان هذا كل شيء في جعبتي عن افضل برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا ، وأفضل برامج تصميم للأندرويد والآيفون والكمبيوتر ، أتمنى أن تكون قد استفدت من إحدى هذه التطبيقات والبرامج.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات