القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Apk Studio الاحترافي في تعديل التطبيقات

تحميل برنامج Apk Studio الاحترافي في تعديل التطبيقات
تحميل برنامج Apk Studio الاحترافي في تعديل التطبيقات
يبحث الكثير من الأشخاص عن تحميل برنامج Apk Studio الاحترافي في تعديل التطبيقات لأنه يعتبر من بين اهم البرامج المشهورة لتعديل التطبيقات في الحاسوب بدون أي خبرة مسبقة. وبدون أدنى شك، يعتبر برنامج apk studio الذي أضعه بين يديكم اليوم من أشهر البرامج الاحترافية من فئة البرامج التي تقوم بتعديل التطبيقات من الحاسوب بسهولة تامة، وبدون الحاجة للخبرة البرمجية.

شرح برنامج Apk Studio الاحترافي في تعديل التطبيقات

يعمل برنامج Apk Studio من خلال الهندسة العكسية، وهي أداة مجانية تعمل على تفكيك التطبيق، ثم استرجاعه لشكله الأول (Source Code)، وتعديل محتوياته.

بالنسبة لي شخصياً كنت أعمل في السابق ببرنامج "Android Studio" على الكومبيوتر الخاص بي. إلا أنه يشتغل ببطء شديد، ويستهلك مساحة كبيرة في الرام. ولكن بعد تحميل برنامج "Apk Studio" مجانا، والذي لا يتعدى حجمه 6 ميغا. تمكنت من تعديل كل شيء أريده في التطبيقات والألعاب بسهولة تامة، كما أنه يعمل على جميع الأجهزة الضعيفة.

لتحميل البرنامج كل ما عليك فعله هو التالي:
  1. تحميل برنامج Apk Studio من الرابط في الأسفل.
  2. بعد فك الضغط عن الملفات انقر على Open APK.
  3. الآن قم باختيار التطبيق الذي تريد تعديله أو تفكيكه.
  4. بعدها سيظهر لك العديد من الملفات الغير مفهومة.
  5. هنا ستحتاج الى خبرة برمجية لفهم كل محتويات التطبيق.

على العموم، ما يهمنا فقط هو طريقة تفكيك تطبيقات الاندرويد والتعديل عليها في البرنامج. والتي سأقوم بوضع درس خاص لها لاحقاً، وهو عن كيفية تعديل التطبيقات من الحاسوب وتعديل الاوبيرا مجانا.

مميزات برنامج Apk Studio الاحترافي في تعديل التطبيقات

يحتوي تطبيق Apk Studio على العديد من الميزات الأخرى، مثل تصفح ملفات الهاتف Android Exploler، وإدارة الملفات المثبتة على الهاتف. وأخذ لقطة شاشة، ولعل أهم ميزاته ما يلي:
  • البرنامج مجاني.
  • لا يحتاج إلى تثبيت.
  • إمكانية تعديل وتحرير أيقونة التطبيق.
  • تغيير اسم التطبيق والتبديل إلى لغات مختلفة.
  • يسمح لك بالتعديل على أذونات التطبيق أو إزالتها.
  • يحتوي على ميزة توقيع التطبيق APK بشكل تلقائي.
  • يمكنك برنامج Apk Editor Studio من تثبيت ملف apk على الهاتف مباشرة.

تعديل ملفات التطبيقات باستخدام برنامج Apk Studio الاحترافي

بعد أن انتهينا من شرح طريقة تحميل برنامج Apk Studio الاحترافي، وشرحنا لكم أهم مميزاته. يتبقى لنا شرح طريقة استخراج التطبيق من برنامج Android Studio بصيغة apk، ورفعه على متجر جوجل بلاي.

عزيزي القارئ، نحن نسعى لإيصال المعلومة إليك بأدق تفاصيلها، ومن هذا المنطلق فإن شرح استخراج التطبيقات من البرنامج apk editor pro يطول كثيراً. لذلك أدعوك لمشاهدة هذا الفيديو على اليوتيوب، فهو يوفر عليك عبء القراءة.


ثم بعد الانتهاء من التعديل على التطبيق، تضغط على "repackage"، ليقوم البرنامج تلقائياً بحفظ التطبيق المعدل على سطح المكتب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الأخيرة هي الدخول إلى الملف ثم إلى "Dist"، وستجد تطبيقين الأول هو "original"، و الثاني اسمه "rebuilt"، ومعناه باللغة العربية مطبوخ أو معدل.

رابط التحميل APK Studio Download من ميديا فاير.

تحميل برنامج اندرويد ستوديو للموبايل

إذا كنت مهتماً بتطوير تطبيقات الأندرويد وليس لديك جهاز كمبيوتر، فنصيحتي لك هي تنزيل برنامج Android Studio. لأنه يعتبر من أقوى الأدوات التي طورتها شركة جوجل Google باستخدام لغات البرمجة "Java" للبرمجة، و "Java" للتطوير.

مع العلم أن لغة Java لا تحتاج إلى العديد من الإضافات الأخرى، حيث تم إطلاق هذا البرنامج في Google After Editor. ثم تحول المطورين المحترفين إليه لأنه مدعوم.

برنامج Android Studio هو نسخة طبق الأصل عن برنامج Apk Studio، ولكن الفرق الوحيد بينهما أن الأول تمت برمجته ليعمل على الموبايل، والثاني تم تصميمه ليعمل على الأجهزة اللوحية والكمبيوتر.

مميزات برنامج اندرويد ستوديو

  1. يدعم اللغة العربية بشكل كامل.
  2. هو التطبيق الرسمي الوحيد من شركة جوجل.
  3. يعمل مطور البرنامج على تحديث المحرر باستمرار.
  4. يحتوي Android Studio على العديد من الواجهات الجاهزة للتطبيقات.
  5. البرنامج يدعم مكتبة SDK ولن تحتاج لتنزيله مرة أخرى في حال فقدانه.
  6. كما أنه يحتوي على ميزة الإكمال التلقائي أثناء كتابة الأكواد البرمجية.


تطبيقات مشابهة:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات