القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Sweatcoin يطلق ميزة جديدة لمستخدميه هذا العام

تطبيق Sweatcoin يطلق ميزة جديدة لمستخدميه هذا العام
تطبيق Sweatcoin يطلق ميزة جديدة لمستخدميه هذا العام
تطبيق Sweatcoin أو تطبيق المشي يطلق ميزة جديدة لمستخدميه هذ العام، فمنذ إطلاقه يعد تطبيق "Sweat coin" واحداً من أهم وأشهر التطبيقات من فئة اللياقة البدنية في العالم. كما يعد من أهم الـ تطبيقات لربح المال، والشيء الذي يميز هذا التطبيق عن غيره هو أنه متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين. ولعل هذا الشيء الذي جعل شعبية ونجاح هذا التطبيق تنتشر بسرعة كبيرة حول العالم.
كما يتيح هذا التطبيق للمستخدمين كسب المال عن طريق المشي فقط، وبما أن هذا التطبيق مجاني في متجر App Store، فهذا يعني أنه يمكنك تنزيله واستخدامه بسهولة. ولكن يبقى السؤال كيف يمكننا الاستفادة من هذا البرنامج الجديد.


الشيء المميز في هذا التطبيق أنه يحفز الناس على ممارسة المشي بشكل يومي، وربما يكون تسجيلك في التطبيق مقابل المشي شيئاً يحفزك أكثر على ممارسة الرياضة بانتظام. وهذه ميزة جديدة رائعة تجعل من هذا التطبيق فريداً من نوعه. كما يقوم هذا التطبيق بالتعرف بسهولة على حركتك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). وبالتالي يتمكن التطبيق من عد الخطوات التي تمشيها بالإضافة إلى معرفة المسافة التي قطعتها أثناء المشي سواءً في الصباح أو المساء.

بدأ العمل على تطبيق هذا البرنامج رسمياً في مناطق الولايات المتحدة وبريطانيا العظمى، ويتوقع الخبراء أن يصل هذا التطبيق إلى جميع أنحاء أوروبا وحتى إلى الدول العربية. ويعتمد هذا البرنامج على مبدأ بسيط وهو كلما طالت مدة ممارستك للمشي كلما زادت حصتك من عملة Sveatcoin. أي أنك كلما مشيت ألف خطوة في يومك ستحصل على رصيد عملة معدنية مقابل عدد الخطوات، ويطلق على نقاط الرصيد اسم sweatcoin. وبالتالي هذا يمكنك من تحقيق ربح كبير فقط من خلال ممارسة رياضتك المفضلة.

يتتبع تطبيق Sweatcoin حركة المستخدمين عبر GPS، ويدفع لهم عملة واحدة من عملة السويت كوين Sweat coin مقابل كل ألف خطوة. بالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى الموجودة داخل التطبيق. كما يمكن للمستخدمين شراء منتجات معينة عن طريق صرف النقود التي يحصلون عليها من متجر افتراضي موجود داخل التطبيق نفسه. حيث يحتوي هذا المتجر على العديد من أنواع السلع والبضائع مثل معدات اللياقة البدنية، وبطاقات ربح الهدايا، والكثير من العروض الأخرى.

كما يمكنك ادخار المزيد من عملة السويت كوين حتى تحصل على مبلغ يؤهلك للحصول على جميع معدات اللياقة البدنية التي تحلم بها. أضف على ذلك الكثير من العروض التي يمكنك أن تشتريها بهذه النقود في الوقت الذي تريده. أما بالنسبة لكيفية حساب الأرباح، فهي على النحو التالي:

كل 15 سويت كوين تعادل حوالي 25 دولار تقريباً. وحين تحصل من التطبيق على 15 سويت كوين، فهذا يدل على أنك تحمل مبلغ 25 دولار في جيبك، ويمكنك أن تتسوق وتشتري بهم ما تريد من داخل متجر التطبيق.

شرح تطبيق سويت كوين Sweatcoin

كنا قد تحدثنا في مقال سابق عن شرح تطبيق Sweatcoin بالتفصيل، مع العلم أن استخدام برنامج سويت كوين Sweetcoin لكسب المال من المشي هو أمر بغاية البساطة. فقط كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على الهاتف ومنح التراخيص اللازمة لتشغيله. وبعد إتمام عملية التسجيل سيبدأ اوتوماتيكياً بمنحك الدولارات التي تستحقها مقابل كل الخطوات التي تتخذها في يومك.

برنامج سويت كوين غير متوفر في جميع أنحاء الدول العربية، فإذا كنت تعيش في إحدى الدول المحظور فيها التطبيق، ولم تتمكن من تنزيله من متجر تطبيقات Google Play. ففي هذه الحالة يجب عليك تنزيله من خارج متجر التطبيقات كملف بصيغة Android apk من خلال جوجل. ثم إلى الموقع الرسمي للتطبيق الذي ينقلك بدوره إلى Google Play أو Apple Store، حيث يمكنك هناك اختيار التنزيل على حسب نوع الجهاز.

طريقة تثبيت واستخدام تطبيق Sweatcoin على الهاتف

  • إذا لم تتمكن من تنزيل تطبيق سويت كوين من المتجر google play، يمكنك بكل بساطة تنزيل أحدث إصدار من التطبيق كملف بصيغة apk من خلال الذهاب إلى موقع ميديا فاير Mediafire الإلكتروني.
  • في حال أنك تمكنت من تنزيل تطبيق سويت كوين من المتجر الالكتروني، يمكنك بعدها الانتقال إلى الخطوة التالية من شرح الأرباح من برنامج Swatcoin.
  • إذا فشلت في محاولة تحميل برنامج المشي Sweatcoin من المتجر بلاي ستور، وتمكنت من تنزيل نسخة من apk إلى هاتفك. افتح الملف الذي قمت بتثبيته وتأكد أولاً من تنشيط خيار non-sources تجده في إعدادات حماية الهاتف. وذللك بسبب التعرف على التطبيق كمصدر غير معروف بشكل طبيعي ضمن إعدادات الأمان بهاتفك. لذلك يمكنك تثبيت التطبيقات بكل سهولة من خارج متجر Google Play.
  • بعد أن تمكنت من تثبيت تطبيق سويت كوين على هاتفك المحمول، يتبقى عليك اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:
  1. بعد تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار أدخل أسمك الثلاثي.
  2. الموافقة على أذونات GPS وتعيينها كي يتمكن التطبيق من تتبع خطواتك.
  3. إعطاء أمر للهاتف بالموافقة على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  4. في الخطوة الأولى يجب عليك كتابة رقم الهاتف متبوعاً برمز البلد.
  5. قم بإدخال رمز التأكيد الذي سيصلك في رسالة SMS على هاتفك.
  6. ابدأ المشي لكسب المال من خلال تطبيق Swatcoin.

كما أن هناك طريقة أخرى لكسب المال من تطبيق المشي، وذلك من خلال دعوة صديق عن طريق رابط إحالة خاص بك. حيث يمكنك ربح 5 عملات معدنية من سويت كوين مقابل كل صديق يسجل في التطبيق من خلال هذا الرابط. ويمكنك العثور على رابط الاتصال الخاص بك داخل التطبيق نفسه.

مميزات تطبيق سويت كوين Sweat coin الجديدة

ميزة جديدة لمستخدميه هذا العام كواحدة من إجراءات الأمان في برنامج المشي، قام منظمي المشروع بالتحقق من صلاحية تقنية blockchain قبل إطلاقه. حيث أنه يمكن استخدام هذه التكنولوجيا المبتكرة لمعرفة درجة مصداقية المعاملات الرقمية، وأكدت بذلك صدق التطبيق حيث يعد الآن واحداً من أشهر التطبيقات المربحة على الإنترنت حول العالم. من خلال تقنية Walking Practice، وهذا يضمن لمستخدمي هذا التطبيق الحصول على جميع حقوقهم المادية، ومنع وجود أي مجال للغش أو الاحتيال.

انتشر تطبيق Sweatcoin العام الماضي في الولايات المتحدة بشكل ملحوظ، حيث بلغ عدد المشتركين حوالي 5 ملايين مشترك من جميع أنحاء العالم. وهذا وقت قياسي بالنسبة لتطبيق على الهواتف الجوالة، أما من حيث عدد المستخدمين النشطين للتطبيق فقد بلغ نحو مليوني مشترك حول العالم. وما زال ينمو وينتشر بشكل لا يصدق، وهذا أكبر دليل على نجاحه.

يهدف تطبيق سويت كوين للربح من المشي في الدرجة الأولى إلى الحفاظ على الصحة البدنية، وتخفيف الوزن. ويمكن لمعظم مرضى السمنة المفرطة أن يتخلصوا من الوزن الزائد، بالإضافة إلى الحصول على المال من هذا التطبيق. والحصول على جسم نحيف الذي طالما كانوا يحلمون به من خلال هذا التطبيق، حيث يحصل المشتركين في هذا التطبيق على معدل أرباح كاملة، فقط مقابل المواد الترويجية أو الإعلانات التي تظهر لهم داخل التطبيق.

كيف يتم حساب الربح في تطبيق Sweatcoin

تم حساب أرباح سويت كوين من خلال تجربة أحد المستخدمين الذي أفاد بأنه يسير حوالي أكثر من 5000 خطوة يومياً. وبعد تثبيت التطبيق على هاتفه مشى حوالي 7500 خطوة يومياً، وبعد انقضاء فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر حصل على رصيد 675000 خطوة في حسابه. وهذا ما يعادل 602.66 من عملات سويت كوين، وبعدها يقوم بتحويلها إلى دولارات.

السؤال الذي يطرح نفسه الآن، ما هي قيمة 602.66 sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية في تطبيق المشي؟
قبل حساب مقدار العملة يجب علينا أولاً إتباع طرق التحويل المتاحة في التطبيق، حيث توجد هناك طريقتان لتحويل Swatcoins إلى دولارات أو رصيد PayPal. مع العلم أن كل طريقة من هذه الطرق تختلف عن الأخرى من حيث القيمة لـ Swatcoin، ومثال على ذلك هو كالتالي:

  • الطريقة الأولى:
إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك في PayPal، والحصول على المبلغ المستحق من برنامج المشي، يتم ذلك من خلال الحصول على إحصائيات التطبيق. التي توضح لك بأن كل 3650 يمنحك 50 دولار، حيث يتم تحويل كامل المبلغ بمقدار 0.0137 دولار لكل سويت كوين Sweetcoin واحدة. كما تم توضيحه في حساب العدد 602.66 Swatcoins، ويبلغ ذلك حوالي 8.26 دولار تقريباً.
  • الطريقة الثانية:
إذا كان لديك الصبر الكافي للانتظار فهذه الطريقة هي الأفضل لك، حيث تكمن في عدم طلب الدفع المباشر والانتظار لعدة سنوات. والسبب أن قيمة العملة سوف تزداد كلما تأخر تحويلها، وكما لاحظتم في الطريقة الأولى يمنح التطبيق 50 دولاراً فقط لكل 3650 عملة من سويت كوين. أما في هذه الطريقة فهو يمنح 1000 دولار مقابل 20 ألف عملة من عملات سويت كوين. وهذا يعني أنه كلما انتظرت حتى تصل إلى 20 ألفاً، سيكون حسابها 0.05، وليس 0.0137 دولاراً كما في الطريقة الأولى. وبالتالي فإننا سنحصل على 675 ألف حركة في المثال السابق، أي حوالي أكثر من 30 دولاراً أمريكياً.

طريقة السحب من تطبيق Sweatcoin

بالنسبة لطريقة سحب النقود من تطبيق سويت كوين Sveatcoin، باستثناء حساب PayPal. ليس لديك أي خيارات أخرى للسحب من التطبيق، حيث أنه يجب عليك شراء بعض المنتجات المختلفة التي تقدمها الشركة من خلال تطبيق سويت كوين نفسه. وبالتالي لتتمكن من الحصول على حساب PayPal مجاناً خاص بك من أي مكان في العالم.
وتجدر الإشارة هنا لكي تتمكن من الحصول على حساب PayPal شخصي فأنت بحاجة إلى بطاقة مصرفية مثل فيزا أو ماستر كارد.

قد يهمك أيضاً:

أسئلة طرحها الآخرون

  • كم يساوي 1 Sweatcoin بالدولار؟
كل 1 Sweatcoin تساوي 0.05 دولار.
  • كيف سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin؟
  1. ادخل الى التطبيق ثم إلى (get it now).
  2. اختر (continue) ثم الذهاب إلى الموقع الرسمي.
  3. في موقع سويت كوين اضغط على كلمة (start).
  4. قم بإخال بياناتك (الاسم، البريد الإلكتروني، وكلمة المرور).
  5. ادخل الى حسابك في PayPal وقم بسحب الأموال إليه.
  • كيف احول نقاط سويت كوين الى فلوس؟
  1. قم بفتح التطبيق على الجوال.
  2. اذهب إلى صفحة التسوق واختر المنتجات التي تريد الحصول عليها.
  3. اضغط على خيار بايبال أو أمازون وستظهر العروض المتاحة لك في المتجر.
  4. يمكنك النقر على شراء ودفع المبلغ من رصيد سويت كوين الخاص بك.
  • كم سعر 1000 نقطة في برنامج المشي؟
  1. كل 1000 خطوة تعادل 1 Sweatcoin سويت كوين.
  2. كل 1 Sweatcoin سويت كوين تساوي 0.05 دولار.
  3. كل 20 سويت كوين تساوي 1 دولار، وبالتالي أنت تحتاج لـ 20 ألف خطوة لكي تكسب 1 دولار.

وصلنا إلى النهاية وقدمت لكم ملخص تجربتي مع تطبيق Sweatcoin لسنوات. أرجوا أن تشارك هذا المقال مع الأصدقاء والعائلة لتعم الفائدة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات