القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع hitleap أفضل موقع لتبادل الزيارات

شرح موقع 10Khits من افضل مواقع جلب الزيارات 10000 زيارة يوميا
شرح موقع 10Khits لجلب الزيارات
شرح موقع hitleap أفضل موقع لتبادل الزيارات. إذا كنت ترغب في الحصول على زوار حقيقيين لموقعك، وتبحث عن أفضل موقع لتبادل الزيارات، فأنت في المكان الصحيح. لكن قبل البدء بالموضوع قد يخطر على بالك بعض الأسئلة مثل:
كيف تحصل على آلاف الزيارات المجانية لموقعك؟
هل مواقع جلب الزيارات للمدونة فيها خطورة على حسابي؟
لماذا يرغب العديد من أصحاب المدونات والمواقع الالكترونية في تحسين ترتيب الموقع في اليكسا؟
كل هذه الأسئلة سنجيب عليها في هذه المقالة بإذن الله ، فقط تابع الشرح.
نقدم لكم في هذه الصفحة شرح موقع hitleap أفضل موقع لتبادل الزيارات والحصول على الاف الزوار لموقعك مجانا.

شرح موقع Hitleap للربح وجلب الاف الزيارات المجانية

يعد موقع hitleap من المواقع المشهورة عالمياً في تقديم خدمة جلب الزيارات للمواقع الالكترونية، وزيادة نسبة الترافيك "traffic". وهو المنافس الأول لموقع 10Khits الغني عن التعريف لجلب الزوار. وينافس أيضاً في المرتبة الثانية موقع Klik link.

كيف يعمل موقع hitleap ؟

يعمل هذا الموقع على مبدأ تبادل الزيارات الحقيقية، بحيث أنك ستقوم بتصفح بعض المواقع الأخرى بشكل آلي، وبعد ذلك سيتم تحويل عملية تصفحك لهذه المواقع إلى رصيد نقاط. ومن ثم تقوم بتبديل النقاط التي جمعتها من عملية التصفح لزيارات حقيقية لموقعك بكل بساطة.
كما يمكنك عزيزي القارئ الاشتراك في الخطط المدفوعة في الموقع للحصول على عدد كبير من الزيارات في وقت قصير جداً.

لماذا موقع hitleap

يعد جلب الزوار الحقيقيين لأصحاب المواقع المبتدئين على منصة بلوجر أو ووردبرس مشكلة حقيقية بالفعل. لأن من شروط قبول المدونات في جوجل أدسنس، هي الحصول على آلاف الزيارات الشرعية من محركات البحث، وذلك لبدء تحقيق الربح المادي من المدونات. ومن هذا المنطلق ننصح قبل التقدم لأدسنس باستخدام مواقع تبادل الترافيك المجانية للحصول على عدد كبير جداً من الزيارات لتحقيق هذا الشرط في وقت قصير دون عناء الانتظار.

خطورة موقع hitleap على المدونات

قبل تسجيل الدخول إلى موقع هيتلاب وبدء استخدامه، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أن عملية جلب الزوار هذه لموقعك، قد تشكل خطورة بالغة على حسابك في ادسنس. وخصوصاً إذا كنت مفعلاً للإعلانات طبعاً في هذه الحالة لا تستخدم مثل هذه المواقع.

أما إذا كنت من المتقدمين الجدد لأدسنس فلا يوجد مشكلة في استخدامه أبداً. وعلى العكس تماماً فإن هذا الموقع يكون مفيد جداً لتحقيق أهم شرط من شروط جوجل ادسنس وهي الحصول على عدد كبير من الزيارات في وقت قصير وبالمجان.

طريقة التسجيل في موقع hitleap لجلب الزوار

للاشتراك أو التسجيل في الموقع بكل بساطة، يجب عليك الدخول إلى الرابط الموجود في الأسفل ثم الضغط على كلمة دخول "login". ومن ثم تقوم بملء البيانات الخاصة بك مثل ( اسمك، عنوان البريد الالكتروني، وكلمة المرور إلخ...). بعدها ستتلقى رسالة بريد الكتروني على الجيميل الخاص بك وذلك للتحقق صحة الحساب وإتمام عملية التسجيل بكل سهولة.

طريقة جلب الزوار من موقع hitleap

بعد أن قمنا بتسجيل الدخول إلى موقع هيتلاب الغني عن التعريف، إليك خطوات استخدامه لجلب الزوار:
  1. في الصفحة الرئيسية للموقع سنضغط على كلمة "traffic exchange".
  2. ستنبثق لنا نافذة صغيرة للبدء في تصفح المواقع الأخرى.
  3. بعدها نذهب إلى كلمة "my websites"، لنضيف رابط الصفحة الخاصة بنا.
  4. والتي نريد جلب الزوار إليها، وكلما تصفحت مواقع ويب أكثر كلما زادت نسبة الزيارات لموقعك.
ملاحظة:
إذا كنت مشترك في برنامج أدسنس للربح من موقعك، فلا تستخدم مثل هذه المواقع على الإطلاق. وإلا ستعاقب بإغلاق حسابك بسبب زيارات غير شرعية.

رابط التسجيل في موقع hitleap

للاشتراك في الموقع هيتلاب عليك الدخول إلى هذا الرابط المباشر:

وصلنا إلى النهاية:
كان هذا كله عن شرح موقع hitleap أفضل موقع لتبادل الزيارات. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من الشرح. وإذا واجهتكم أي مشكلة لا تترددوا في كتابة تعليق أسفل هذه المشاركة، وسنجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات