القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من Adsterra شرح افضل بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر

الربح من Adsterra شرح مفصل. يبحث الكثير من المدونين عن مواقع مثل جوجل ادسنس ، والسبب يعود لسياسة ادسنس الصارمة في تحقيق الربح من المدونات. ومن هذا المنطلق نقدم لكم في هذه التدوينة المميزة على موقعنا syria matrix . افضل بديل جوجل ادسنس وهو شركة Adsterra المشهورة عالميا في تحقيق الربح من المواقع الإلكترونية، تابع الشرح.


الربح من شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر
الربح من شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر

شرح Adsterra افضل بديل جوجل ادسنس

تعد شركة adsterra افضل بديل جوجل ادسنس للمواقع العربية ، وبعكس الكثير من الشركات الإعلانية الأخرى التي تضع للناشرين شروطاً تعجيزية للإنضمام إليها. لكن هذه الشركة من السهل التسجيل فيها والحصول على الأموال من عرض الإعلانات.
كلنا يعرف أن لكل شركة اعلانية مميزاتها وعيوبها ، وسأشرح لكم بالتفصيل وباختصار شديد عن مميزات وعيوب موقع اد ستيرا. وسنبدأ أولاً في مميزات شركة أدستيرا ، وهي كالتالي:
  1. التسجيل مجاني.
  2. يكفي أن يكون لديك مدونة للقبول في الموقع.
  3. قبول الموقع أو المدونة في أقل من خمس دقائق.
  4. قبول جميع أنواع النطاقات حتى لو كان blogspot.
  5. لست بحاجة إلى عدد زوار كبير للقبول في الموقع.
  6. واجهة سهلة الاستخدام بالنسبة للمبتدئين.
  7. لوحة تحكم فريدة يتم تحديثها تلقائيا كل 10 دقائق.
  8. عدد مقبول من أشكال الإعلانات وأحجامها.
  9. إمكانية الحصول على رابط ترويجي مباشر.
  10. الحصول على أرباح إضافية من خلال رابط إحالة.
  11. إمكانية سحب الأموال مرتين في الشهر كل 15 يوم.

نبذة عن شركة Adsterra

تم إطلاق شركة Ad sterra الاعلانية في عام 2013 ، وهي واحدة من أفضل الشركات العالمية التي تقدم إعلانات للناشرين بجودة عالية. للحصول على أرباح كبيرة من مصادر الزيارات للمواقع الإلكترونية.
تتميز شركة ادس تيرا في تنوع الإعلانات حيث يوجد اعلانات مختلفة الأحجام والأشكال ، بالإضافة إلى إمكانية حظر الإعلانات الجنسية أو إعلانات webpush وإعلانات القمار وغيرها.
وتتميز Ads terra أيضاً بأنها لا تغلق الحسابات بدون سبب قوي يدفعها لغلق الحساب. كما يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء بشكل مباشر للحصول على أي استفسار عن الإعلانات والربح منها. أو أي شيء تريده وسيردون عليك خلال دقائق.

الربح من شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر
الربح من شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر
كما توفر لك شركة Adsterra الاعلانية رابط إحالة خاص بك ، يمكنك الترويج لهذا الرابط والحصول على أرباح إضافية. وذلك من خلال تسجيل الأشخاص عن طريق رابط الإحالة الخاص بك. حيث أنك ستحصل على نسبة 5% من أرباح الشخص الذي قمت بإحالته كمبلغ ثابت لا ينقص ولا يزيد.


وكما ذكرنا لكم أن لكل شركة إعلانية مميزاتها وعيوبها، الآن سنتطرق لذكر عيوب شركة ادستيرا الاعلانية. مع العلم أن عيوبها قليلة مقارنة بالمميزات التي تقدمها للناشرين ، وهي كالتالي:
  • في حال لم يتم قبول موقعك أو مدونتك، فأنت بحاجة لربطها بدومين مدفوع للقبول فورا.
  • هناك بعض الدول التي لا تدفع لها شركة ادس تيرا، وذلك بسبب عدم وجود معلنين في تلك الدول. ويكون هذا لفترة محددة ثم تبدأ بالربح من جديد.
  • الحد الأدنى للسحب عن طريق بايبال هو 50 دولار. ولن تستطيع سحب أرباحك قبل الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.
  • موقع Adsterra يتضمن إعلانات إباحية، لكن يمكنك حظرها قبل حصولك على الكود الإعلاني.
  • لا تهتم شركة ادستيرا باليوتيوب، فإذا كانت لديك قناة على اليوتيوب وتريد ربطها بموقع ادستيرا. فلن تحصل على أكواد لذلك.
  • إعلانات الDisplay Banners غير متجاوبة مع بعض المواقع. ولتشغيلها بشكل جيد أنت بحاجة إلى تغيير تصميم شكل الموقع بالكامل.
  • الحد الأدنى للسحب كبير جداً بالنسبة لبايبال وبيتكوين.

كيفية التسجيل في موقع Adsterra افضل بديل جوجل ادسنس

للتسجيل في موقع ادستيرا الاعلانية يجب عليك أولاً الدخول إلى الصفحة الرئيسية، ثم تقوم بملئ البيانات الشخصية. وهي اسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك ورابط الموقع أو المدونة الخاصة بك. ثم كلمة المرور ، وعليك أيضاً اخيار وسيلة الدفع ثم تسجيل الدخول.

الربح من شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر
الربح من شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس للربح من بلوجر

بعد تسجيل الدخول لموقع اد ستيرا سيظهر لك موقعك مع الكود الإعلاني الخاص به. قم بنسخه ولصقه في كود الhtml للموقع فوق الوسم <body/> . طبعاً في حال كنت تريد تشغيل الإعلانات التلقائية.
يمكنك أيضاً طلب إضافة أكواد الإعلانات المختلفة عن طريق الضغط على زر add code . حيث ستظهر لك الإعلانات بأشكال وأحجام مختلفة.
قم باختيار نوع وحجم الإعلان المراد الحصول عليه، مع مراعاة حظر الإعلانات الإباحية وإعلانات القمار وغيرها.
قم بنسخ كود الإعلان الذي حصلت عليه ولصقه في المكان المناسب على مدونتك. من خلال قسم التنسيق ضمن الإعدادات، ثم إضافة أداة JavaScript.

طرق السحب من موقع Adsterra افضل بديل جوجل ادسنس

الآن سنشرح لكم أرباح Adsterra بديل جوجل ادسنس، وطرق الحصول على الأموال منها. وعلى غرار جوجل ادسنس فإن شركة أدستيرا الاعلانية تتضمن العديد من وسائل الدفع المختلفة. كما يوجد لكل وسيلة دفع حد أدنى مختلف للسحب، وهي على الشكل التالي:

طريقة الدفع الحد الأدنى للسحب
PayPal 50 دولار
Paxum 5 دولار
Bitcoin 100 دولار
bank transfer 1000 دولار

كما يوجد العديد من طرق الدفع الأخرى على موقع Adsterra الاعلاني. يمكنك الإطلاع عليها بعد تسجيلك في الموقع من خلال هذا الرابط المباشر:



أو يمكنك طلب خدمة تفعيل إعلانات ادستيرا على موقعك من موقع خمسات من هذا الرابط:

وصلنا إلى النهاية، وكان هذا شرحنا المختصر عن شركة ادستيرا الاعلانية وكيفية بدء عرض الإعلانات والربح منها بكل بساطة. وإن كان لديك عدد زيارات كبير على موقعك فستحقق دخل مادي جيد.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات