القائمة الرئيسية

الصفحات

أرباح المواقع العربية من ادسنس Google AdSense

أرباح المواقع العربية من ادسنس Google AdSense

تختلف أرباح المواقع العربية من ادسنس باختلاف نوع المحتوى الذي تقدمه هذه المواقع سواءً كانت تقدم محتوى عربي على منصة Blogger أو Wordpress ، كما تختلف أرباح المواقع الإلكترونية بحسب عدد الزوار ومصدر الزيارات التي تحصل عليها ، لكن هناك بعض الأسئلة التي يطرحها العديد من أصحاب المدونات على الانترنت الذين يفكرون في كسب المال من ميزة تحقيق الربح من المواقع الإلكترونية وهي :
  • كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار ؟
  • ما هو متوسط الربح من جوجل ادسنس ؟
  • ما هو مقدار الربح من المدونات العربية؟
  • ما هو مقدار الربح من جوجل ادسنس ؟
  • متى تظهر أرباح أدسنس في حسابي؟

أرباح المواقع العربية من ادسنس
أرباح المواقع العربية من ادسنس

عزيزي الزائر في هذه المقالة الغنية بالمعلومات القيمة سنجيب على كل هذه الأسئلة ، فقط تابع الشرح حتى النهاية ونتمنى الفائدة للجميع بإذن الله.

كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار ؟

إذا كنت صاحب موقع الكتروني أو مدونة على بلوجر وتريد أن تعرف كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار ؟ فعليك أولاً أن تحقق أربع شروط أساسية في محتوى الموقع الخاص بك وهي :
  • أن يكون المحتوى قابل للبحث
لكي تحصل على عدد زوار كبير لموقعك يجب عليك كتابة المواضيع التي يبحث عنها الناس في محركات البحث وإلا فلن يظهر موقعك في محركات بحث جوجل.
  • إختيار الكلمات المفتاحية المناسبة
يعد البحث عن كلمات رئيسية ذات قيمة CPM عالية واستخدامها في عناوين المشاركات وفقراتها من أهم الشروط للحصول على 100 دولار من جوجل لأن هذه الكلمات تزيد من سعر النقرة على إعلانات ادسنس.
  • العرض الصحيح للإعلانات على الموقع
لضمان حصولك على مبلغ مئة دولار أو أكثر من Google Adsense يجب عليك توزيع الإعلانات في موقعك بالشكل الصحيح والمناسب وتصفيتها بحسب سعر النقرة وحظر الإعلانات الرخيصة من الظهور على الموقع مع مراعاة سياسة وشروط أدسنس في موضع الإعلان.
  • إستهداف دول ذات CPM عالي
هناك فرق كبير بين ارباح المواقع العربية من ادسنس وأرباح المواقع الأجنبية لأن هذا يعتمد على المعلن بحد ذاته والبلد الذي يعيش فيه منشئ المحتوى إذ أن المعلنين الأجانب قد يدفعون مبالغ مالية كبيرة لعرض إعلاناتهم بينما أن المعلنين العرب يدفعون مبالغ قليلة جداً مقارنةً مع المعلنين الأجانب.

أرباح المواقع العربية من ادسنس
أرباح المواقع العربية من ادسنس

متوسط الربح من جوجل ادسنس ؟

وكما ذكرنا لكم في بداية المقال فإن مقدار الربح من ادسنس يعتمد على نوع المحتوى الذي تقدمه بعض المواقع الإلكترونية بشكل عام وعدد الزيارات التي تحصل عليها.
يمكنك أن تحسب مقدار الربح الذي يمكن أن تحققه جميع أنواع المواقع الإلكترونية باستخدام AdSense من خلال هذه الأداة المجانية المقدمة من جوجل عبر هذا الرابط المباشر :

حيث توفر لك هذه الأداة إمكانية حساب تقريبي لنسبة ارباح المواقع العربية من ادسنس قبل بدءك في إنشاء موقعك الإلكتروني.

مقدار الربح من المدونات العربية ؟

من خلال تجربة موقعنا لمدة 5 سنوات مع شركة جوجل ادسنس للمحتوى العربي نحن لا ننصحك بإنشاء موقع الكتروني بمحتوى عربي على الانترنت ..... إنتظر!
أنا لا أريد تحطيم آمالك فقط يجب عليك فهم المعادلة من ثم بدء العمل ، لأن أرباح المواقع العربية من ادسنس تكون ضئيلة جداً مقارنةً مع أرباح المواقع الأجنبية إلا في حال إذا كانت لديك الخبرة في مجال معين أو فريد من نوعه وتريد مشاركته على Google فهذا يوفر لموقعك الشهرة والمال في نفس الوقت.
وتكون معادلة الربح من المواقع الإلكترونية على الشكل التالي :
موقع مميز
+ محتوى حصري
+ زيارات كثيرة / ادسنس
________________________
= أرباح

مقدار الربح من جوجل ادسنس ؟

لا يوجد مقدار محدد يجزم به للربح من ادسنس لأن نسبة الأرباح المقدرة للمواقع الإلكترونية سواءً كانت مواقع عربية أو أجنبية تعتمد على الكثير من العوامل الأساسية التي تساهم في زيادة ونقصان هذه النسبة ، وأهم هذه العوامل الكثيرة هي :
  1. نوع المحتوى الذي يقدمه الموقع
  2. البلد الذي يعيش فيه منشئ المحتوى
  3. الفئة المستهدفة من الجمهور
  4. نوع الإعلانات التي تظهر على الموقع
  5. عدد الإعلانات في الموقع
  6. عدد الزوار
  7. مصدر الزيارات
  8. ترتيب الموقع

متى تظهر أرباح أدسنس ؟

بعد أن تقوم بإنشاء موقع إلكتروني ويتم قبوله في Google Adsense وتقوم بتركيب شيفرة الإعلانات عليه تبدأ أرباح أدسنس بالظهور في الصفحة الرئيسية للحساب وتتراكم على مدار الشهر وفي بداية الشهر التالي تصبح الأرباح نهائية حيث يتم نشرها في رصيد الحساب على صفحة الدفعات وعند تجاوز الرصيد للحد الأدنى لدفع الأرباح يتم إصدار دفعة بين اليومين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من الشهر ، المصدر[1].

بديل ادسنس للمحتوى العربى

إن طرق الربح من المواقع الإلكترونية كثيرة ونظراً لانخفاض نسبة أرباح المواقع العربية من ادسنس قد يلجأ معظم المدونين العرب للبحث عن بديل ادسنس للمحتوى العربي وفي هذه الفقرة نسلط الضوء على افضل بديل لجوجل ادسنس.
تعتبر شركة Adsterra من أفضل وأقوى بدائل جوجل ادسنس للمواقع العربية.
ميزات موقع Adstera
  1. لا يحتاج عدد زيارات محدد للقبول
  2. أنواع الإعلانات المختلفة مع كافة الأحجام
  3. الموافقة على الموقع تتم خلال 10 دقائق فقط
  4. جميع اللغات مقبولة في الموقع ومن بينها العربية
طريقة السحب من موقع Adsterra
يوفر لك موقع أدستيرا عدة طرق لسحب الأرباح وهي :
  • باي بال
  • بتكوين
  • ويب موني
  • تحويل بنكي
رابط التسجيل في الموقع

ملاحظة :
يمكنك هذا الموقع من الحصول على أرباح إضافية عن طريق الإحالات وكل شخص يسجل عن طريقك سوف تحصل من خلاله على عمولة 5% مدى الحياة مع الحفاظ على الأرباح الأساسية لذلك الشخص.
وصلنا إلى النهاية
وكان كل هذا نبذة عن أرباح المواقع العربية من ادسنس
نتمنى أن نكون قد قدمنا أقصى استفادة لكم
دمتم بأمان الله
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات