القائمة الرئيسية

الصفحات

استراتيجية ربح 1000 دولار من بلوجر

استراتيجية ربح 1000 دولار من بلوجر

مرحباً بكم زوار ومتابعي مدونة syria matrix في شرح جديد سأقدم لكم استراتيجية ربح 1000 دولار من بلوجر وهي خلاصة تجارب وبحث عميق لسنوات عن أفضل طريقة للربح من المدونات.
في البداية كنت أبحث عن كم الربح من بلوجر ثم حصلت على ربح 20 دولار يوميا وبعد فترة بدأت بالبحث عن كم زائر تحتاج لتربح 100 دولار ؟ حتى اكتشفت أن الربح من بلوجر يمكن أن يتخطى المئة دولار بل ويمكن أن يصل إلى آلاف الدولارات من خلال هذه الاسترتيجية.
قمت شخصياً بتطبيق هذه الاستراتيجية على العديد من المدونات حتى اكتشفت هذه الطريقة الرائعة وأحببت أن أشاركها معكم.
أولاً يجب أن تعلم أن الربح من الانترنت ليس بالشيء الصعب أو المستحيل يكفي أن تمتلك جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي لتبدأ العمل وتربح المال.

استراتيجية ربح 1000 دولار من بلوجر
استراتيجية ربح 1000 دولار من بلوجر

كيف تربح 1000 دولار من بلوجر بكل سهولة؟

لربح 1000 دولار من مدونة بلوجر يجب عليك اتباع هذه القواعد الأساسية التي سأشرحها لك بالتفصيل وهي:
  1. إنشاء مدونة احترافية.
  2. إختيار النيتش (الإختصاص).
  3. عمل الصفحات الأساسية للمدونة.
  4. تركيب قالب احترافي متوافق مع السيو.
  5. عمل باك لينك داخلي وخارجي للمدونة والمشاركات.
الخطوة الأولى:
إنشاء مدونة احترافية هو مجاني بالكامل ولا يحتاج منك أن تدفع المال مقابل ذلك يكفي أن تسجل الدخول إلى موقع blogger.com وسيرشدك الموقع لإنشاء مدونتك الخاصة.
ولمعلومات أكثر يمكنك قراءة هذه المقالة المنفصلة عن كيفية إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها.
الخطوة الثانية:
بعد إنشاءك للمدونة ستقوم باختيار النيتش المطلوب وهو الاختصاص الذي ستعمل عليه من أجل جلب الجمهور لمدونتك مثل التكنولوجيا أو الطب أو الصحة والجمال أو الأجهزة الإلكترونية.....إلخ.
الخطوة الثالثة:
عمل الصفحات الأساسية للمدونة وهي صفحة سياسة الخصوصية وصفحة من نحن واتصل بنا فهي من شروط الربح من بلوجر إذا كنت تفكر في ربط مدونتك مع جوجل أدسنس لتحقيق الربح من الإعلانات.
الخطوة الرابعة:
تركيب قالب blogger إحترافي للمدونة ويدعم جميع المتصفحات وأنواع الأجهزة مثل القالب الذي أعمل عليه الآن في مدونتي وهو قالب سيو بلس v6.0 المدفوع يمكنك تحميله من هنا.

كيفية ربح 1000 دولار من بلوجر

بعد أن قمت بإنشاء مدونتك الخاصة وقمت بتطبيق الخطوات التي شرحت عنها في بداية المقال يبقى السؤال الأهم وهو كيفية تطبيق استراتيجية ربح 1000 دولار من بلوجر.
الطريقة الأولى:
الإشتراك في برنامج جوجل أدسنس هو الخطوة الأولى التي يمكن أن تحقق لك عائد مادي بسيط إذا كنت تفكر في نشر مواضيع باللغة العربية على مدونتك حيث أن الربح من التدوين وجوجل أدسنس هو أسهل طريقة للربح من بلوجر.
الطريقة الثانية:
إذا كان لديك خدمة ما وتريد أن تشاركها على الانترنت بمقابل مادي فإن تقديم الخدمات عبر المدونة هو من أفضل طرق الربح من المواقع الإلكترونية.
الطريقة الثالثة:
إذا كان محتوى مدونتك يتخصص في مجال معين فإن الترويج لروابط الأفلييت أو التسويق بالعمولة هو من أفضل طرق الربح من بلوجر بدون أدسنس.
الطريقة الرابعة:
يمكنك بيع مساحات إعلانية على مدونتك عن طريق عمل وحدات إعلانية شاغرة للحصول على معلنين يدفعون لك المال مقابل وضع إعلاناتهم على مدونتك.
الطريقة الخامسة:
الإشتراك في مواقع تقصير الروابط يمكن أن يزيد من فرصة تحقيق 1000 دولار من بلوجر وذلك عن طريق اختصار الروابط الداخلية أو الخارجية ضمن مشاركات المدونة.
لنفترض أنك قمت بإنشاء مدونة واشتركت في برنامج جوجل أدسنس ثم قدمت خدماتك على المدونة مع الترويج لروابط الأفلييت وعمل تقصير لتلك الروابط.
كم تتوقع سيكون العائد المادي من تنفيذ كل هذه الخطوات؟
ولكي تتوضح الفكرة بشكل أفضل قمت باختصارها لك على النحو التالي:
أدسنس = أرباح 400 دولار في الشهر
تقديم خدمة = أرباح 600 دولار في الشهر
بيع مساحات إعلانية = أرباح 100 دولار في الشهر
اختصار الروابط = أرباح 50 دولار في الشهر

ملاحظة:
هذه الأرقام تقديرية ولا يمكن الجزم بالربح الذي ستحققه أنت من تطبيق هذه الإستراتيجية على موقعك لأن هذا يعتمد على عوامل كثيرة مثل عدد زوار موقعك ونوع الإعلانات ونوع الروابط التي قمت بالترويج لها ونوع الخدمة التي تقدمها على مدونتك.

استراتيجيه كامله لربح 1000$ عبر المحتوي الاجنبي بدون لغة او خبره advertiser blogger

من المعروف أن نسبة الربح من المدونات الأجنبية هي أكثر بكثير من الربح من المحتوى العربي والسبب يعود لأن المعلنين العرب لا يدفعون مبالغ مالية كبيرة لعرض إعلاناتهم على المواقع الإلكترونية.
وبعكس المواقع الأجنبية فهي تحقق آلاف الدولارات بفضل المبالغ المالية الكبيرة التي قد يدفعها المعلنون لعرض إعلاناتهم حيث يصل سعر النقرة في بعض الإعلانات الأجنبية إلى 10 دولار.
يمكنك تطبيق استراتيجية ربح 1000 $ من المحتوى الأجنبي بكل بساطة من خلال إعادة صياغة محتوى مقالات أجنبية وإعادة نشرها على مدونتك.
وهكذا ستحصل على زوار أجانب ونقرات أجنبية غالية السعر طبعاً شرط أن تتصدر مقالاتك محركات البحث باللغة الأجنبية للحصول على زيارات شرعية.
الخلاصة
استراتيجية ربح 1000 دولار من بلوجر
تحتاج منك للعمل الجاد والصبر لكي تحصل على نتائج جيدة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات