القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مشروبات للتنحيف مشروبات لحرق الدهون بسرعة

مرحبا بكم زوار ومتابعي مدونةsyria matrix.تبحث العديد من الفتياة والنساء عن أفضل مشروبات للتنحيف وعن مشروبات لحرق الدهون وما هو أفضل مشروب للتنحيف وشد الجسم. بما أن الجمال هو أساس تكوين المرأة إلا أن البعض منهن قد يتكون لديها ترهلات في منطقة البطن أو الأرداف لذلك قمنا بكتابة هذه المقالة الغنية بالمعلومات المفيدةعن أفضل مشروبات للتنحيف قبل النوم وسنذكر أفضل مشروبات لحرق الدهون بسرعة وما هي المشروبات التي تنقص الوزن بسرعة كبيرة، وسنشرح كل مشروب وأهميته في التخسيس وفقدان الوزن للنساء والرجال أيضاً.

أفضل المشروبات للتنحيف وحرق الدهون بسرعة

أفضل مشروبات للتنحيف مشروبات لحرق الدهون بسرعة
أفضل مشروبات للتنحيف
يتبع معظم الناس نظاماً غذائياً وممارسة الرياضة لفقدان الوزن الزائد، ولكن أيضاً هناك مشروبات للتخسيس تساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن بسرعة دون الحاجة الى الرجيم.

يمكن أن تضيف المشروبات مثل العصائر المركزة ومشروبات الطاقة العديد من السعرات الحرارية الإضافية إلى نظامك الغذائي، مما يسرع من اكتساب المزيد من الوزن. لذلك يجب عليك تجنبها، ولكن هناك أيضاً مشروبات التخسيس التي تزيد من معدل الأيض، و مشروبات ساخنة للتخسيس وحرق الدهون، من بينها أفضل مشروبات لحرق الدهون وشد الجسم.

لنتعرف على قائمة أفضل مشروبات لحرق الدهون:

مشروبات لحرق الدهون بسرعة

إليك مجموعة من مشروبات التخسيس لإنقاص الوزن التي يمكن أن تساهم في زيادة حرق الدهون في جسمك. لكن تذكر أنك بحاجة إلى الحفاظ على نظام غذائي صحي:

شرب الماء للتنحيف

يوصى بشرب كأسين من الماء قبل الأكل، حيث إن استبدال المشروبات السكرية بالماء يساعد الشخص على الشعور بالشبع في وقت أقصر، حيث يمكن أن يقلل بشكل كبير وفعال من كمية السعرات الحرارية المستهلكة يومياً معدل الأيض، مما يساهم بشكل مباشر في إنقاص الوزن. ويعد شرب الماء هو رقم واحد في قائمة أفضل مشروبات للتنحيف وشد الجسم.

الشاي الأخضر للتنحيف

وهو أيضاً مشروب للتنحيف قبل النوم حيث أظهرت بعض الدراسات أن الشاي الأخضر فعال أيضاً في إنقاص الوزن عند اتباع نظام غذائي صحي، ولكن لا يمكنه حرق الدهون بمفرده.

عصير الخضار للتنحيف

يندرج عصير الخضار تحت مسمى مشروبات لحرق دهون البطن والارداف قبل النوم. يمكن استبدال الفواكه والخضروات كأحد مشروبات التخسيس، حيث يحتوي كوب عصير الطماطم على 14 سعرة حرارية، مقارنة بعصير البرتقال الذي يحتوي على 221 سعرة حرارية. وينصح باختيار الخضروات الليفية، التي تحتوي على الألياف للشعور بالشبع لفترة طويلة، مما يساعد في إنقاص الوزن والتنحيف.

القهوة للتنحيف

تناول القهوة عند احتياجك للكافيين هو خيار صحي أكثر من المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة. لأن القهوة يفضل شربها بدون سكر لأنها تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة، وثلاثة إلى أربعة أكواب يومياً مفيدة وتساعد على التركيز. وتعد القهوة من مجموعة مشروبات ساخنة للتخسيس وحرق الدهون.
ملاحظة هامة:
الإفراط في شرب القهوة للتخسيس ولإنقاص الوزن له عواقب سلبية على صحة الجسم.

خل التفاح للتنحيف

خل التفاح هو أفضل مشروب للتنحيف وشد الجسم، حيث أن هناك عدد قليل من المصادر التي تظهر الفوائد الصحية لخل التفاح. خاصة في إنقاص الوزن، لأن بعض الدراسات أظهرت أن الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً صارماً يمكن أن يفقدوا المزيد من الوزن عندما يستهلكون خل التفاح.

مخفوق البروتين للتنحيف

يساعد استخدام مسحوق البروتين في عصائر مختلفة على إعطاء الشخص إحساساً بالشبع، ويقلل أيضاً من الجوع بشكل كبير ، وهذا هو المطلوب من حيث خسارة الوزن. ويعد مخفوق البروتين أفضل مشروب للتخسيس على الريق ويوصى بقراءة المكونات الموجودة على منتج البروتين، والتأكد من خلوه من السكر.

الزنجبيل للتنحيف

أظهرت بعض الدراسات أن إضافة الزنجبيل إلى الشاي الساخن من أفضل مشروبات للتنحيف. حيث يساعد الزنجبيل في تقليل الشعور بالجوع، ويزيد من الشعور بالشبع ويحفز الجسم على حرق السعرات الحرارية.

المياه الغازية للتنحيف

تعد المياه الغازية بديلاً جيداً عن المشروبات الغازية المليئة بالسكر، كما أنها تساعد الشخص على الشعور بالشبع لاستهلاك كميات أقل من الطعام طوال اليوم.

عصير الأناناس للتنحيف

يحتوي الأناناس على البروميلين (Bromelain). وهو مزيج من الإنزيمات التي تساعد على الهضم، وتمنع الالتهاب، كما تمنع تجلط الدم. وتساهم بشكل فعال جداً في إنقاص الوزن وتنحيف الجسم ويعتبر أفضل مشروب للتنحيف وشد الجسم.

ماء جوز الهند للتنحيف

يساعد ماء جوز الهند على إنقاص الوزن عن طريق قمع الشهية وزيادة الشعور بالشبع. كما أنه مفيد جداً للكلى والجلد، وهو مشروب ينزل الوزن مجرب.

عصير الكرفس للتنحيف

إذا كنت تبحثين عن مشروب للتخسيس في يومين، فعليك بهذا العصير الرائع. وهو عصير الكرفس للتنحيف حيث يطلق على الكرفس اسم سلبي في السعرات الحرارية، مما يعني أن الجسم يحتاج إلى المزيد من الطاقة لهضم وامتصاص الكرفس.
يساعد الكرفس بشكل كبير على إنقاص الوزن عن طريق تحفيز تكسير الدهون وخفض مستويات الكوليسترول في الدم.

الشاي الأسود للتنحيف

إذا كنت تبحثين عن مشروبات ساخنة للتخسيس وحرق الدهون فعليك بالشاي الأسود، لأنه يحتوي على مركبات يمكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن.

الشاي الأسود هو نوع من أنواع الشاي، يتأكسد أكثر من أنواع الشاي الأخرى، مما ينتج عنه نكهة أقوى ولون أغمق.

أظهرت الدراسات أن مادة البوليفينول الموجودة في الشاي الأسود تعزز بشكل فعال فقدان الوزن عن طريق تقليل السعرات الحرارية، وتحفيز تكسير الدهون، وتعزيز نمو البكتيريا الصديقة في الأمعاء.

مشروب الكمون والليمون للتنحيف

إليك أفضل مشروب للتنحيف وشد الجسم وهو مشروب الكمون والليمون. حيث يساهم الكمون في التخلص من الوزن الزائد و حرق الدهون، وذلك بسبب احتوائه على مضادات أكسدة ضرورية لصحة جسم الإنسان.

  • طريقة تحضير مشروب الكمون والليمون:

  1. تنقع ملعقة طعام كبيرة من الكمون في ماء مغلي.
  2. تضاف له شرائح ليمون طازجة.
  3. نترك المزيج منقوع لمدة 24 ساعة.
  4. نتناول منه كل يوم كوب على الريق.

مشروب الرمان للتنحيف

إذا كنتِ تبحثين عن مشروب للتخسيس في يومين فإن مشروب الرمان غذاء مفيد له العديد من الفوائد الصحية. حيث يساعد على حرق دهون البطن و التخسيس، ويحاول السيطرة على مستويات الكوليسترول في الدم، ويحافظ على صحة القلب.

  • المكونات
  1. كوب من الرمان.
  2. ملعقة كبيرة عسل أبيض.
  3. كوب جريت فروت.

  • طريقة التحضير
  1. قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض.
  2. اسكبي الخليط في كأس وقومي بإضافة العسل وحركيه جيداً.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات