القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق بيكس لاب PixelLab للأندرويد

 تحميل تطبيق بيكس لاب PixelLab للأندرويد

تحميل تطبيق بيكس لاب PixelLab للأندرويد
بيكس لاب

لمحة عن تطبيق بيكس لاب

تطبيق بيكس لاب هو تطبيق رسم ، وإضافة النصوص والملصقات بسهولة جدا وصنع الصور بمشاهد 3D ، وتحرير الصور الخاصة بك مجانا!

يمكنك إضافة نص أنيق ونص ثلاثي الأبعاد وأشكال وملصقات
الرسم فوق صورتك أسهل من أي وقت مضى.
من خلال واجهة بسيطة ونظيفة تتيح لك التركيز على كل ما تفعله ، ومجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة والفريدة من نوعها ، والخطوط العربية والأجنبية ، والملصقات الكثيرة ، والخلفيات ، وأكثر من 60 خيارًا فريدًا يمكنك تخصيصها وبالطبع خيالك ، ستتمكن من ذلك، قم بإنشاء رسومات مذهلة وأذهل أصدقائك مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.
ويعد تطبيق بيكس لاب مشابها إلى حد سواء لتطبيق بيكس آرت الشهير لتحرير الصور لكنه أسهل من ناحية الواجهة والفلاتر والنصوص الجاهزة والقوالب.

مميزات تطبيق بيكس لاب

النص:
أضف وخصص أكبر قدر من أشكال النصوص كما تريد ...

نص ثلاثي الأبعاد:
أنشئ نصوصًا ثلاثية الأبعاد وقم بتراكبها فوق صورك ، أو اجعلها تقف بمفردها في ملصق رائع ...

تأثيرات النص في تطبيق بيكس لاب:
اجعل نصك مميزًا مع عشرات تأثيرات النص مثل: الظل ، الظل الداخلي ، السكتة الدماغية ، الخلفية ، الانعكاس ، النقش ، القناع ، النص ثلاثي الأبعاد ...

لون النص:
اضبط النص على أي خيار تعبئة تريده ، سواء كان لونًا بسيطًا أو تدرجًا خطيًا أو تدرجًا نصف قطريًا أو مادة صورة.

خط النص:
اختر من بين 100+ خطوط منتقاة يدويًا. أو استخدم الخطوط الخاصة بك!

الملصقات:
أضف وخصص أكبر قدر من الملصقات والرموز التعبيرية والأشكال كما تريد ...

استيراد الصور:
أضف صورك الخاصة من المعرض. قد يكون هذا مفيدًا عندما يكون لديك ملصقاتك الخاصة ، أو إذا كنت تريد تركيب صورتين ...

الرسم:
يمكنك إختيار حجم القلم واللون ثم ارسم أي شيء تريده. بعد ذلك يعمل الرسم كأنه شكل ويمكنك تغيير حجمه وتدويره وإضافة الظل إليه ...

تغيير الخلفية:
مع إمكانية صنعها:
لون أو تدرج أو صورة.
حفظ كمشروع:
يمكنك حفظ أي شيء تفعله كمشروع. سيكون متاحًا للاستخدام حتى بعد إغلاق التطبيق!
قم بإزالة الخلفية:
سواء كانت شاشة خضراء أو شاشة زرقاء أو مجرد خلفية بيضاء خلف كائن في صورة وجدتها في صور Google ؛ يمكن لـ PixelLab جعلها شفافة بالنسبة لك.
تحرير منظور الصورة:
يمكنك الآن إجراء تحرير المنظور (الالتواء). مفيد لاستبدال محتوى الشاشة وتغيير نص علامة الطريق وإضافة الشعارات على المربعات ...

تأثيرات الصورة:
حسِّن مظهر صورك من خلال تطبيق بعض التأثيرات المتاحة ، والتي تشمل نقوش الصورة النصفية ، والخطوط ، وتدرج الألوان ، والتشبع ...

تصدير صورتك:
احفظها أو شاركها بأي تنسيق أو دقة تريدها ، لسهولة الوصول ، يمكنك استخدام أزرار المشاركة السريعة لمشاركة الصورة على تطبيقات الوسائط الاجتماعية بنقرة زر واحدة (على سبيل المثال: facebook و twitter و instagram ... )

بيكس لاب
بيكس لاب

إنشاء الميمات:
باستخدام الإعداد المسبق المقدم من meme ، يمكنك بسهولة جعل الميمات جاهزة للمشاركة في ثوانٍ مهمة.
تصفح الاقتباسات وأدخل أي شيء تريده في ما تقوم به!

محرر الصور على أساس طبقة وصانع فن الصورة مع ممحاة ، مرشحات ، خطوط ، ملصقات

محرر صور الكل في واحد مع كل ما يمكن أن ترغب في القيام به على هاتفك.

Pixelab 2021 هو محرر مختبر صور قائم على طبقة للجميع لتصميم تصميمات إبداعية على الهاتف المحمول. بدءًا من طبقات الصور غير المحدودة ، وسائط المزج الاحترافية ، إلى ألوان البوب ومونتاج الصور والتأثيرات الفنية وأدوات التحرير المتقدمة ، لم يكن تحرير الصور أسهل من أي وقت مضى.

أنشئ تصميمات رائعة وروائع بأدوات كاملة المواصفات أثناء التنقل. كن مستعدًا لإطلاق العنان لإبداعك من أجل المتعة في هذه الصورة ومحرر الصور!

• ممحاة وأداة انقطاع بيكس لاب
محرر صور ومعمل صور لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها أو الخلفية من أي صورة باستخدام ممحاة متقدمة لدينا مزودة بخوارزميات الكشف عن الحافة. تتيح لك أداة القطع هذه إنشاء ملصقات مخصصة وإضافتها إلى صورك لتحقيق تأثيرات محرر الصور.

• ريمكس مرشحات ومزج وسائط
تراكب الصور لإنتاج تأثيرات التعرض المزدوج مع أوضاع المزج المختلفة. استخدم مرشحات التعرض المزدوجة لإلقاء تعاويذ سحرية على صورك. دمج الصور بسلاسة لإنشاء مونتاج صور سريالية لتحرير الصور وتأثيرات محرر الصور في محرر الصور هذا.

• ملصقات مجانية وجعل الملصقات الخاصة بك
استخدم أداة Pixelap لصنع ملصقاتك الخاصة وإنشاء معرض ملصقات خاص بك. استكشف الملصقات المختلفة ذات الموضوعات المختلفة في متجر الملصقات.

• طبقات غير محدودة في تطبيق بيكس لاب:
أضف العديد من الطبقات البيكوماتية كما تريد في محرر الصور ومعمل الصور هذا. كل طبقة من الصور والنصوص والملصقات يمكن تركيبها وتحريرها بشكل مستقل في أي وقت. تكرار وتحرير ودمج وحذف وقفل وإخفاء الطبقات في أي وقت. باستخدام محرر الصور هذا ، يمكنك إنشاء صور مجمعة بنسق مخصص ونمط الشبكة ونمط الإطار في كل طبقة.

• صور ملصقة وشبكة صانع
ما عليك سوى اختيار العديد من الصور ، كما يساعدك على إعادة دمجها في صور مجمعة رائعة. يمكنك إنشاء شبكات صور بسهولة باستخدام مجموعة متنوعة من تأثيرات محرر الصور مثل المرشحات ، والملصقات ، والنص ، والفن التصويري المضبوط مسبقًا ، ونمط الشبكة ، والنسبة المخصصة.

• ضبط ضبطها
ضبط التعرض والتباين والتشبع والوضوح والتمييز والظل وما إلى ذلك

• طمس الخلفية
طمس خلفية الصورة لتطبيق DSLR طمس بكسل تأثير.

• اللون سبلاش
يمكنك إنشاء صور إبداعية بتأثيرات تلوين انتقائية ، وهي مزيج من دفقة الألوان وبوب الألوان.

• آثار التشتت
أي شخص مثل آثار تشتت أو الغبار؟ جرب أداة التشتيت الجديدة لدينا لإجراء تعديلات باستخدام تأثير التشتت.

• محرر الصور خلل
• أدوات متعددة الاستخدامات
قص وتدوير وإعادة تشكيل وضبط شفافية الصور بدقة. محرر صور مع تأثيرات محرر صور لا نهاية لها مثل المرشحات والخطوط والملصقات الموجودة تحت تصرفك. لا يتم توفير إطار اقتصاص لتحرير الصور ومشاركة الصور مباشرة.

هذا هو محرر الصور ومختبر الصور الذي يوفر لك كل ما تريد إنشاؤه. تنوير نفسك لأعمال تحرير الصور الإنجابية. قم بتطبيق العديد من المرشحات المظلمة والإضاءة المسبقة للإضاءة في الغرفة المظلمة للحصول على صور مذهلة للفن ، والإضاءة الخلفية ، والصور الفوتوغرافية ، وتأثيرات البكسل ، والمنشور. قم ببناء معرض التأثيرات الفنية الخاصة بك ، والتحقق من الميزات الجديدة لجعل لقطة سريعة وملء الألوان للحصول على قماش التدرج. دمج ، مزج ومزج الصور المختلفة في واحدة لجعل صور ملصقة ومونتاج الصور. يمكنك إجراء مسح ضوئي من خلال مركز صور lumii ومتجر الصور ومجموعة من الملصقات والخطوط للعثور على ما يناسبك أكثر. استخدم صور AI و touchretouch لتحقيق الغرض من إزالة الكائنات في محرر الصور هذا. إعادة تشكيل جسمك ، تنميق صورك الشخصية في هذا المختبر وجه.


يعتبر تطبيق بيكس لاب من أهم التطبيقات التي تساعد منشئي المحتوى على تصدر نتائج البحث في اليوتيوب وغيره من وسائل التواصل الإجتماعي مثل إنشاء حملات إعلانية وغيرها من اللوازم الدعائية.

إذا واجهتكم أي مشاكل في المدونة الخاصة بنا لاتترددوا في ترك تعليك وسوف نرد عليه إن شاء الله.

إذا كان لديك اقتراح أو سؤال أو تريد الإبلاغ عن خطأ ، فيرجى استخدام وظيفة التعليقات المقدمة أو الاتصال بي مباشرة عبر رسائل البريد الإلكتروني

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات